رئيس التحرير أحمد متولي
 «البدري» يعلن تشكيل الجهاز المعاون.. وهذه تصريحاته في مؤتمر الأهلي

«البدري» يعلن تشكيل الجهاز المعاون.. وهذه تصريحاته في مؤتمر الأهلي

أعلن حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الجهاز المعاون له والذي يضم سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة، وأحمد أيوب مدربًا عامًا، سيد معوض مدربًا مساعدًا، طارق سليمان مدربًا لحراسة المرمى، ومحمد أبو العلا مدربًا للأحمال.

وقال حسام البدري، في مؤتمر صحفي عقده الأهلي، السبت، لتقديم مدربه الجديد خلفا للهولندي مارتن يول، إن الأهلي لن يتعاقد مع معد بدني أجنبي يحتاج وجوده إلى مترجم. ونفى البدري رفض مجلس إدارة النادي، ضم محمد أبو تريكه، لجهازه المعاون، مؤكدا أنه لم يعرض الأمر من الأساس على المجلس.

وأوضح المدير الفني الذي سبق وحقق مع الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، أنه يتم حاليًا دراسة السيرة الذاتية لمعدين بدنيين عربيين وسيتم التعاقد مع أحدهما، وذلك وفق ما نقل الموقع الرسمي للنادي.

وأعرب البدري عن سعادته بالعودة إلى بيته الأهلي من جديد، مشيرًا إلى أنه درب في كثير من الأندية، ولكنه أدرك أن الجماهير هي من تجعل الأهلي متفرد ومتميز.

وقال البدري إن الأهلي دائمًا ما يفكر في كيفية إسعاد الجماهير حتى لو حدث بعض الغضب منهم أحيانًا، موجهًا رسالة جمهور الأهلي بأن الفترة المقبلة غاية في الأهمية وتحتاج إلى مساندتكم، لأن اللاعبين والجهاز الفني يستمدون ثقتهم من الجمهور.

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه حتى الآن لم يوقع على أي عقد ولم يتقاضى أموالًا من النادي، موضحا أنه سيدرب فريق الكرة فقط بالاتفاق مع الإدارة لأنه يتعامل مع بيته.

وكشف البدري أن رحيله عن الأهلي في المرة السابقة كان بالاتفاق مع مجلس الإدارة في ذلك الوقت وبشروط معينة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر