الكثير منا يرغب في الاشتراك بقنوات OSN، ولكن لا يعرف كيفية ذلك. بالطبع كلنا يعلم ما هي شبكة قنوات اوربت شوتايم نتورك او ما تعرف بـ OSN لن يسعني الوقت لكي اتحدث عن هذه الشبكة OSN وما تقدم من قنوات ترفيهيه ساحرة تجذب كل افراد العائله من الكبير إلي الصغير

توفر شبكة قنوات OSN مجموعة متميزة من القنوات التي تتيح استمتاع بلا حدود مع باقة من 140 قناة من القنوات المختلفة والمميزة على كافة الاصعدة من أفلام سينمائيه غربية وعربية بالإضافة إلى مجموعة البرامج المتنوعة التى تخاطب المرأة والرجل و الأسرة العربية بشكل عام. تتميز OSN بأنها مشاهدة مستمرة بدون انقطاع أو فواصل إعلانية.

ستشاهد 34 قناة بتقنية HD عالية الجودة مع ترفيه بتقنية 3D ثلاثية الابعاد وعرض الافلام والمسلسلات بنسختها الاصلية دون قص او لصق. فبمجرد الاشتراك في OSN ستحصل على 95 قناة + اشتراك بباقة الاطفال + جهاز OSN Plus HD Box + جهاز OSN Plus HD + التركيب مجانا باقة Platinum HD الجديدة مع 10 قنوات اضافية مجانا.

وتتيح OSN اكثر من باقة للاشتراك، والاشهر ( الباقة المتميزة والأساسية والعائلية) وتتم المحاسبة بالعملة السعودية، وهي الريال.

اختيار الباقة المفضلة من الموقع الإلكتروني لشبكة قنوات OSN Capture Capture2 ومن ثم اختيار جهاز الاستقبال. 3 وسيظهر لك بنموذج يطلب منك ان تملء بيناتته. 4 وبعدها سيطلب منك إدخال طريقة الدفع البطاقة الائتمانية. وأخر مرحلة هي التأكيد.



0
0
2
0
0
0
3