رئيس التحرير أحمد متولي
 وليد صلاح الدين يكشف نقاط القوة في الزمالك والحلقة الأضعف

وليد صلاح الدين يكشف نقاط القوة في الزمالك والحلقة الأضعف

كتبت- ميرال عزت:

كشف وليد صلاح الدين، لاعب النادي الأهلي السابق، نقاط القوة والضعف في فريق الزمالك، من وجهة نظره، وذلك قبل القمة 111، بين الفريقين المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء.

وقال لاعب الأهلي السابق، إن الزمالك يتميز بوجود لاعبين أصحاب مهارات خاصة مثل «شيكابالا»، «كهربا»، مصطفى فتحي، وأيمن حفني، إلى جانب مهاجم الفريق باسم مرسي الذي يمتلك قدرة على التهديف في أي وقت واقتناص الفرص التي تتاح له.

هذا اللاعب سيتسبب في ضغط معنوي على الزمالك  نصائح الأهلاوية على «تويتر» قبل القمة.. أبرزها لرمضان صبحي

وأضاف صلاح الدين، إن من نقاط قوة الزمالك أيضا حارسه، أحمد الشناوي.

ويرى لاعب الأهلي السابق، أن خط وسط الزمالك هو الحلقة الأضعف في أبناء القلعة البيضاء، في ظل إيقاف محمد كوفي وإصابة طارق حامد وإعارة ابراهيم صلاح، إلى جانب أن الجهة اليمني تعد نقطة ضعف للأبيض لعدم وجود لاعب ثابت في مركز الظهير الايمن، حيث تناوب اللعب بها كل من عمر جابر وحمادة طلبة واحمد توفيق.

وأضاف وليد صلاح الدين أن مشكلة مدافعيّ الزمالك البطئ، ما قد يسب لهما متاعب في حالة استغلال سرعات ماليك يفونا ورمضان صبحي ومؤمن زكريا.

يذكر أن لاعب الأهلي السابق وضح في تصريحات سابق نقاط القوة والضعف عند أبناء القلعة الحمراء.. اقرأ ⇐ قبل القمة.. وليد صلاح الدين يوضح نقاط القوة والضعف في الأهلي نرشح لك: pic2 pic4 pic3 pic1

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر