رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة الأزهر عن أسبوع شباب المدن: ظلمونا وطردونا

جامعة الأزهر عن أسبوع شباب المدن: ظلمونا وطردونا

نفي المشرف الرياضي لجامعة الأزهر بأسبوع شباب المدن الجامعية، عادل رضوان، أن يكون نتيجة تدهور حالته الصحية والإغماء عليه أمس الأحد، بسبب اتهامه بالتزوير، مؤكدًا أن جامعة كفر الشيخ ظالمة وأغمي عليه نتيجة أنه رأى الظلم ولم يستطيع دفعه، وذلك بعد ما قال لهم نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، محمد السعيد أبو والي،  «اللى مش عاجبه يلم شنطه ويروح».

 وأوضح في تصريح خاص لـ«شبابيك»، أن لجنة حكام المباريات والألعاب لم تطلب منه منذ انطلاق فاعليات الأسبوع البطائق الشخصية للطلاب، وإنما اللعب كان بـالـ ID المخصص للفرق الرياضية المشاركة، مؤكدًا أن لجنة الحكام ظالمة ولم تنصفنا.

وعن إلغاء نتيجة جامعة الأزهر بكرة الطائرة، اتهم مشرف جامعة الأزهر جامعة كفر الشيخ قائلًا:"هي المستفيدة من إلغاء النتائج حتى لا تقابلنا في النهائي"، مؤكدًا أن جامعة الأزهر تمتلك فريق على أعلى مستوى وفوجها حصد أغلب ذهبيات الأسبوع.

وأضاف "رضوان"، أن جامعة كفر الشيخ تحسدنا على حصد أغلب الأنشطة، قائلًا: "هنا من مسئولى الجامعة من قال لهم انتم جايين تاخدو كل كوؤس الأسبوع والا ايه".

وتساءل لماذا يتم ذلك في المبارة الرابعة، ولماذا ترك اللاعب منذ بداية الأسبوع ومع جامعة كفر الشيخ وإدارتها CV للطلاب المشاركين به صورة من بطايق الطلاب، مؤكدًا أن ما تم باطل لأن إلغاء نتيجة فريق صعد لدور الأربعة يُفرض على المنظمين إلغاء البطولة بأكملها أو إعادتها من جديد، وإلا فقد ظلم الفرق التي تقابلت مع جامعة الأزهر.

جامعة كفر الشيخ للأزهر بأسبوع شباب المدن: «اللى مش عاجبه يروح»

وتعرض المشرف الرياضي لجامعة الأزهر، عادل رضوان، لحالة إغماء داخل ملاعب جامعة كفر الشيخ، عقب اتهامه بالتزوير من قبل إدارة المدن الجامعية بكفر الشيخ.

وقال المشرف العام عن المدن الجامعية بكفر الشيخ، محمد سعيد أبو والي، إن جامعة قناة السويس تقدمت بطعن ضد جامعة الأزهر لمخالفتها شرط السن المحدد للمشاركين في أسبوع شباب المدن الجامعية.

أضاف في تصريح لـ«شبابيك» أن لجنة التحكيم تبين لها أن فريق جامعة الأزهر لكرة الطائرة يضم طالب مواليد عام 1986، وتم إبلاغ المشرف العام على النشاط الرياضي بوزارة التعليم العالي، الدكتور صبحي حسانين، والذي أوصى بإلغاء نتيجة المباراة.

 وتستضيف جامعة كفر الشيخ أسبوع شباب المدن الجامعية بعنوان «مصر بلد الأمن والأمان»، في الفترة من 11 وحتى 17 فبراير، بمشاركة 18 جامعة مصرية وهم «السويس وبني سويف وجنوب الوادي والمنوفية وحلوان وطنطا وأسيوط والإسكندرية والزقازيق وسوهاج والمنيا والأزهر وعين شمس  وقناة السويس  والفيوم  والمنصورة  والسادات».

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة