رئيس التحرير أحمد متولي
 «عمايل إيدك».. أشكال وديكورات بعجينة السيراميك

«عمايل إيدك».. أشكال وديكورات بعجينة السيراميك

«عجينة السيراميك».. إحدى أشهر العجائن المنتشرة حاليا، والتي تُمكن مُستخدمها من صنع أعمال فنية في مجالات الديكور والاكسسوارات ببساطة، كما تعتبر أحسن أنواع العجائن لصنع المجسمات؛ لسهولة تشكيل أجزائها الدقيقة، وسهولة إضافة أي ألوان إليها.

يقدم لكم «رَبْع السلام» بالتعاون مع «شبابيك»، ورشة لتعليم فن عجينة السيراميك، من خامات البيت، بتكاليف بسيطة، بالتعاون مع الفنانة منة الله صلاح الدين، المتخصصة في منتجات عجينة السيراميك، وتتضمن الورشة التالي:

- مقدمة عن عجينة السيراميك «أنواع العجينة - الأدوات الخاصة بها - الألوان الخاصة بها»

- طريقة عمل العجينة الباردة

- طريقة تلوين العجينة - عمل مجسم على شكل بومة وعمل فاصل كتاب به - عمل نماذج الورود التي تُركب على برواز الصور «ورد البلدي - زهرة الفل المغلقة - ورد الشوك - ورد الشجر» - يقوم مشترك بتركيب أعماله من عجينة السيراميك على البرواز الخاص به - عمل ورد نرجس وفروع الورد وتعلم كيفية تركيبهم على مج تُقام الورشة في مكتبة البلد، بشارع محمد محمود، أعلى سيلانترو، بحضور من 6 إلى 12 مشترك، بشرط ألا يقل عمره عن 16 عاما، وتتضمن 4 حصص، كل حصة 3 ساعات، في المواعيد التالية: - الخميس 17 مارس من 6 لـ9 م - الأتنين 21 مارس من 6 لـ9 م - الخميس 24 مارس من 6 لـ9 م - الأتنين 28 مارس من 6 لـ9 م سعر الورشة للفرد 300 جنيه، شاملة الأدوات الخام، و25 جنيه رسوم استمارة تخفيضات «رَبْع السلام»؛ للحصول على خصم 20% على أي ورشة خلال شهر. وسيحصل المشاركون في نهاية الورشة على «مج - برواز صور - فاصل كتاب» من عجينة السيراميك، من صنع يده.

يمكنك التسجيل في الورشة من خلال ملأ هذه الاستمارة من هنا، ومعرفة قواعد الاسترداد المالي من هنا، أو الاتصال على الأرقام التالية: 01015997783 - 01122776789.

 

شيماء عبدالعال

شيماء عبدالعال

صحفية مصرية مهتمة بالكتابة في ملف الأدب والثقافة