رئيس التحرير أحمد متولي
 والد طالب واقعة الانتحار: بعالج ابني من جيبي والجامعة معبرتناش

والد طالب واقعة الانتحار: بعالج ابني من جيبي والجامعة معبرتناش

قال والد الطالب صاحب واقعة الانتحار بكلية التمريض، جامعة كفر الشيخ، إنه لم يتواصل معه من إدارة الجامعة أو أعضاء هيئة التدريس أحد، قائلا: «الجامعة معبرتناش»، مؤكدًا أن نجله لم يخضع لعملية جراحية حتى الآن وكل ما يتم معه فحوصات وتحاليل وعمل أشاعات.

وأكد في تصريح لـ«شبابيك» اليوم الخميس، أن تكاليف الفحوصات والأشاعات، يدفعها من نفقته الخاصة ولم يتلقى أى مبلغ من قبل جامعة كفر الشيخ، مشيرًا إلى «أنه دفع بالأمس في مستشفى طنطا 900 جنيه اشاعات، واثناء حديثه لنا يقف على شباك ليدفع 400 جنيه تكاليف فحوصات أخرى» على حد قوله.

وأوضح والد الطالب عبدالله، أن «نجله من المتفوقين، ورسوبه في المادة لظروف مر بها، مؤكدًا أنه لا يريد شيء، سوى أن يرى ابنه يشفى ويمشي أمام عينيه».

وأشار إلى أن نتيجة الفحص والتقارير الطبية التي خضع لها نجله أثبتت أن الطالب عبدالله لديه كسر في الحوض، وفي الفقر السابعة من ظهره، ورجليه، واشتباه في نزيف داخلي بالبطن. قال الدكتور محمد سعيد أبوالي نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشؤون التعليم والطلاب، إن الجامعة قررت فتح التحقيق في واقعة الطالب الذي ألقى بنفسه من الطابق الرابع بكلية التمريض. وأضاف والي، في تصريح خاص لـ«شبابيك»، أن ما يهم الجامعة أولا هو صحة الطالب والاطمئنان عليه ومتابعة حالته، ويأتي بعد ذلك اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. كان طالب بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ ويدعى عبدالله محمد عبدالله قد حاول الانتحار ، اليوم الأربعاء، عن طريق إلقاء نفسه من الطابق الرابع، بعدما رفضت العميدة، تسجيل إحدى المواد التي قد رسب بها مسبقا.  

اقرأ أيضا:

إقالة عميد «تمريض كفرالشيخ».. تسببت في انتحار طالب

عميدة «تمريض كفر الشيخ» للطالب المنتحر: ارمي نفسك من الشباك

التقرير الطبي لواقعة انتحار طالب كفر الشيخ

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة