رئيس التحرير أحمد متولي
 «مرسي» يرفض دعوة «السيسي» للإفطار ويؤكد: تيران وصنافير مصرية

«مرسي» يرفض دعوة «السيسي» للإفطار ويؤكد: تيران وصنافير مصرية

رفض رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان، محمد مرسي، دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحفل إفطار الأسرة المصرية، بحضور عدد من رؤساء الاتحادات الطلابية، والرموز الشبابية والشخصيات العامة.

ووجه عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،رسالة قال فيها: «وصلتني دعوة سيادتكم لدعوة شخصي محمد مرسي لحضور أفطار الأسره المصرية بصفتي رئيساً لاتحاد طلاب جامعة حلوان، هذه الصفة التي لولاها لكنت مابين سجين رأي أو مطاردا وربما مجهولا والاقرب انها لن تشفع لي بعد تلك الكلمات لاكمل ما تبقى من شهر رمضان الكريم مع أسرتي».

وأضاف «اتمني أن تتقبل كلماتي بصدر رحب، أبلغها لسيادتكم هنا في جمل قصيرة اتمني أن تقرأها أفضل من أن أتي ولا تسمعها، الأسرة المصريه سياده الرئيس تصوم رمضان مكلومه ومفطورة علي ذويها في سجون معاليكم».

وتابع: «الاسرة المصرية سياده الرئيس تصوم وتفطر أمام الأقسام والسجون والنيابات فقط لمعرفة مصير ابن أو أب لم يقترفوا جُرم، فقط اعترضوا علي رؤية سيادتكم التي اعترفت انت شخصيا بأن ٩٠ مليون مصري غير راضي عنها، فهي تنتظر رصاصة الرحمة من وزارة الحالات الفردية، او حكم قاسي من منصة العداله، أو الهروب من سياج القهر والاستبداد والغلاء».

واختتم رسالته قائلًا: «انا لن اطيل ولن أضيع وقت سيادتكم ولا وقتي في خطاب لن يصل إليك وان وصل لن تلتفت له . فقط لو كان لدي متسع من الوقت لحضور " عزومه فطار " فاعتقد اني سأفطر مع من يقولون بان تيران وصنافير مصرية والقدس الشريف عربية وان مصر دوله ووطن ، ولو بشق تمرة !».

جاء ذلك بعد أن وجهت رئاسة الجمهورية، عدد من الدعوات لرؤساء الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية؛ لحضور حفل الإفطار مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ss

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة