رئيس التحرير أحمد متولي
 «خليك ناصح».. تطبيقات ومواقع لمقارنة أسعار الفنادق

«خليك ناصح».. تطبيقات ومواقع لمقارنة أسعار الفنادق

تختلف أسعار حجوزات الفنادق، ولكي تتأكد من حصولك على أقل سعر مع أفضل خدمة، إما أن تقوم بزيارة جميع الفنادق لتقارن بين الأسعار وكل شيء بنفسك، أو تستعين بتطبيقات ومواقع معنية بمقارنة أسعار الفنادق في الكثير من دول العالم.

في هذا التقرير، نرصد عدد من هذه المواقع والتطبيقات، التي ستساعدك في مقارنة أسعار الفنادق، إلى جانب أنها  تتيح لك الفرصة لحجز الفندق إلكترونيا.

Trivago

تريفاجو

موقع إلكتروني وتطبيق يمكنك تحميله على هاتفك المحمول، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع وكتابة اسم الدولة أو المدينة التي ترغب في الإقامة بإحدى الفنادق المتواجدة فيها، في مربع البحث المخصص لهذا الغرض، ثم اختيار تاريخ الوصول والمغادرة ونوع الغرفة (منفردة، مزدوجة، عائلية، متعددة)، ليظهر لك بعد ذلك قائمة بالفنادق المتواجدة فيها وأسعار كل فندق والعروض التي يقدمها.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

إزاى تحوّش فلوس السفر؟

Hotels

هوتيلز

يعرض أسعار الفنادق ووسائل الراحة المتاحة ومدى توفر أماكن الإقامة، بعد كتابة وجهة السفر أو الفندق أو معلم سياحي أو العنوان في مربع البحث، ثم تحديد تاريخ الوصول والمغادرة، أخيرا اختيار نوع الغرفة ثم الضغط على «بحث».

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

Re7lat.com

موقع مجاني يقدم خدمة البحث الفوري ومقارنة الغرف المتوفرة والأسعار في جميع المواقع الرئيسية المهتمة بالحجوزات الفندقية، كما يتيح معرفة عروض شركات الطيران العالمية.

بعد الدخول للموقع اضغط على «البحث عن فنادق»، لتظهر لك الصفحة الموضحة فيما يلي:

رحلات

عليك ملء البيانات السابقة ثم الضغط على «بحث» لمقارنة الأسعار من 700 موقع حجز، ومن ثم الحصول على أفضل سعر.

يمكنك زيارة الموقع من هنا

5 مُدن لا تجازف بالسفر إليهم وحدك

Hoteloogle

هوتيلوجل

موقع وتطبيق يقدم شرح مفصل عن كل فندق مع الصور والخرائط وتقييم النزلاء، متوفر بأكثر من 40 لغة و120 عملة، يساعدك على مقارنة أسعار حجوزات الفنادق في جميع مواقع الحجوزات العالمية الموثوقة والآلاف من مواقع الفنادق الرسمية لتحصل على أقل سعر.

يمكنك الاختيار ما بين أكثر من مليون فندق، في أكثر من 120 ألف وجهة سياحية في 225 دولة، يقدم خيارات عديدة لتصفية نتائج البحث حسب تفضيلاتك للفندق.

يمكنك زيارة الموقع وتحميل التطبيق من هنا

7 هوايات هتخليك تفهمها وهي طايرة.. السفر واحدة منهم

Hotelscombined

كومبايند

يبحث في مجموعة كبيرة من محركات البحث الخاصة بحجوزات الفنادق، يعرض لك أسعار الفنادق بالترتيب (من الأرخص للأغلى)، لا يوجد أي رسوم أو زيادات على الحجز، في حالة حجز الفندق الكترونيا عن طريق الموقع أو التطبيق.

يمكنك زيارة الموقع وتحميل التطبيق من هنا

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب