رئيس التحرير أحمد متولي
 تأهل 6 متسابقين لنهائي «cairo got talent» |فيديو

تأهل 6 متسابقين لنهائي «cairo got talent» |فيديو

تأهل لنهائى مسابقة "cairo got talent" 6مشتركين فقط من أصل 23 مشترك، وتم اختيارهم عبرلجنة التحكيم والجهور.

وشملت لجنة التحكيم، الفنان محمد حسن والفنانة وعد البحرى والفنانة لقاء سويدان واستاذ التمثيل والالقاء بمعهد التمثيل سامى عبد الحليم.

وجاءت أسماء الفائزين كالأتي: محمد صلاح موهبته الرسم، ميرال، وأحمد ماهر، و يزن مرعى (غناء)، أمت فريق زوكا باند (عزف بيانو وغناء)، ومارتن مدحت (beatbox)

بدأ الحفل بتقديم الـ23مشترك عروضهم الفنية التي تنوعت بين الغناء، وإلقاء الشعر، والرقص، والعروض التمثيلية، وحاز العديد منهم على إعجاب اللجنة.

وجعلت العروض المقدمة من المشتركين، لجنة التحكيم في حيرة، عندما أرادو الإختيار بين المتسابقين، خاصة وأن المحدد لهم الاختيار لـ3 فقط، والثلاثة الأخرين يختارهم الجمهور، ما دفع الفنانة لقاء سويدان، على مطالبة المنظمين للمسابقة بزيادة أعداد المتأهلين إلى 5 إلا أنهم رفضوا.

وتقوم أسرة فرسان التابعة لكلية طب القصر العينى منذ ثلاث سنوات بتنظيم تلك المسابقة، والتي كانت مقتصرة على طلاب تلك الكلية فقط، ولكن بناءًا على رغبة العديد من طلاب معظم كليات جامعة القاهرة تم فتح التقديم فى المسابقة هذا العام لكل الراغبين فى عرض مواهبهم من جامعة القاهرة، أما إذا كانت الموهبة عبارة عن فريق فمن الممكن أن يكون أحد أعضاءها من خارج جامعة القاهرة، وتتحمل أسرة فرسان كل تكاليف المسابقة من دفع أجور اللجنة ونظم الأضاءة والصوت، وتقوم بسدادها من خلال التذاكر التى تبيعها للحضور.

شاهد الفيديو:

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر