رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق جامعة القاهرة يستقبل 1000 طالب بالشهادات العربية

تنسيق جامعة القاهرة يستقبل 1000 طالب بالشهادات العربية

شهدت معامل تنسيق كلية الهندسة بجامعة القاهرة، اليوم الأربعاء، إقبالا كبيرا لطلاب الثانوية العامة الحاصلين على الشهادات العربية، وطلاب المرحلة الأولى والثانية للثانوية العامة الراغبين في تحويل رغباتهم لتقليل الاغتراب.

مشرفة معامل التنسيق بكلية الهندسة جامعة القاهرة دعاء أبو السعود، قالت إن أكثر من 1000 طالب قاموا بتسجيل رغباتهم ما بين الشهادات العربية وتحويلات الثانوية العامة لتقليل الاغتراب.

وأضافت دعاء لـ «شبابيك» أن المعامل تساعد جميع الطلاب فى حل المشاكل الخاصة بهم، مشيرة «لابد أن يعلم الطلاب أن عملية التحويلات تتم لتقليل الاغتراب وليس لتعديل الرغبات، ولا يستطيع الطالب التحويل بين جامعات القاهرة الكبرى لنفس الكلية لأنها بمنطقة جغرافية واحدة».

وبدأ مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، الثلاثاء الماضى، فتح باب تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة من المرحلتين الأولى والثانية، والتى تستمر حتى يوم 19 أغسطس.

كما أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، السبت الماضى، فتح باب صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية، ويستمر حتى الخميس 25 أغسطس الجاري، بالمكتب الرئيسي في القاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

مكتب التنسيق  مكتب التنسيق 2

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير