رئيس التحرير أحمد متولي
 بعد الـ«crop».. هشام منصور وأنغام في عيادة الطبيب النفسي

بعد الـ«crop».. هشام منصور وأنغام في عيادة الطبيب النفسي

نشر المؤلف هشام منصور صورة تجمعه بالفنانتين أنغام ومنى زكي خلال حفل الفنان عمرو دياب في مراسي، مُعلقًا عليها: «أحلى صورة في حياتي»، إلا أن الفنانة أنغام لم يعجبها الأمر ونشرت الصورة على صفحتها بعد أن اقتطعت منها وجه «منصور».

وأثار الـ«crop» الذي قامت به «أنغام» كثير من التعلقات الساخرة من «منصور» على مواقع الإعلام الاجتماعي، وخاصة «فيس بوك».

gffggffg «منصور» لم يمرر الأمر هكذا، ورد على أنغام عبر نشر الصورة التي اقتطعتها، واضعًا وجهه مكان وجهها، وعلق على الصورة قائلًا: «أنغام.. متحاوليش». بعد الإطلاع على الموقف كاملًا، قد يرى البعض أن الفنانة أنغام تعاملت باستعلاء تجاه الموقف، بل أن هناك دوافع شخصية تقف وراء الأمر. 14064179_1770932686495560_3076364229747148042_n أيًا كان ما نعتقده، الاستشاري النفسي الدكتور عمر محي، يرى أن سيكولوجية الفنانة أنغام تعبر عن شخصية غير صدامية، لا ترغب في شن المزيد من الأحاديث حولها؛ لذا قد يكون تصرفها هذا نابع من عدم رغبتها في نشر أخبار تفيد بوجود علاقة مع هذا المؤلف، خاصة بعد أزمة أحمد عز وزينة. CqT9Cj7XEAARpEn

الاستشاري النفسي أوضح أيضًا أنه في حال عدم وجود دافع للشهرة قبل هشام منصور، فقد يكون هذا التصرف راجع لرغبته في تخفيف حدة الإحراج الذي تعرض له من قبل أنغام بشكل ساخر.

يذكر أن هشام منصور، كاتب وإعلامي مصري شارك ضمن فريق عمل برنامج «البرنامج»، كما كتب وقدم البرنامج الساخر «العلم والإيماو» الذي أذيع عبر شبكة الإنترنت، وعن أول تجاربه في السينما فكانت من خلال مشاركته في كتابة سيناريو فيلم «كدبة كل يوم» مع السيناريست شريف الألفي.

سوزان حسني

سوزان حسني

صحفية مهتمة بالكتابة في مجال العلاقات