رئيس التحرير أحمد متولي
 عايز منحة دراسية في بلاد بره؟.. 5 تطبيقات هتساعدك

عايز منحة دراسية في بلاد بره؟.. 5 تطبيقات هتساعدك

إذا كنت من الباحثين عن فرصة للحصول على منحة دراسية بالخارج، يرصد لك «شبابيك» في هذا التقرير عدد من التطبيقات الخاصة بالمنح الدراسية، لتتمكن من معرفة جميع الفرص المتاحة بمجرد تثبيت هذه التطبيقات على هاتفك المحمول.

منح دراسية

%d9%85%d9%86%d8%ad-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d8%a9

تطبيق مخصص للطلاب العرب الذين يبحثون عن المنح الدراسية والدعم المالي من أجل مواصلة دراستهم. يوفر التطبيق أخبار يومية عن المنح الدراسية المميزة ومعلومات حول الدراسة في أفضل جامعات العالم.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

عايز تدرس بره؟..5 تطبيقات هتفيدك

منح دراسية بالعربية

%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%a9

متوفر لأجهزة الأندرويد، وهو تطبيق عربي متخصص في عرض المنح الدراسية التي تقدمها المؤسسات المختلفة العربية والعالمية، للطلاب العرب الباحثين عن منح دراسية في مختلف التخصصات والدرجات الأكاديمية (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراة وما بعدها)، بالإضافة إلى التدريب والوظائف والتبادلات الثقافية.

يتوفر موقع إلكتروني أيضا، أوضحناه في تقرير سابق ← عايز منحة دراسية؟..6 مواقع مصرية وعربية تساعدك

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

Scholly

scholly

يساعدك هذا التطبيق في الوصول إلى المنحة الدراسية المناسبة لك، فبعد تثبيثه على هاتفك والتسجيل فيه يكون عليك إدخال بعض المعلومات الأساسية مثل الجنسية، المعدل التراكمي، النوع.

يبحث التطبيق بعد ذلك في قاعدة البيانات المتوفرة به في أكثر من 20 ألف منحة دراسية ليعرض لك المنح التي تتناسب مع امكانياتك وفقا للبيانات التي أدخلتها.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

Scholarships Finder

finder

يقدم التطبيق جميع المنح المتاحة لجميع الطلاب في مختلف الدول والدرجات العلمية. ويتيح لك الفرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع الطلاب الفائزين بالمنح الدراسية من قبل.

يُمكنك تحميل التطبيق من هنا

6 حاجات لازم تتعلمها في أولى جامعة

Free Scholarships

free

يقدم جميع المنح الدراسية المتاحة لطلاب الجامعة والدراسات العليا (الماجستير، الدكتوراة، زمالات ما بعد الدكتوراة)، فضلا عن المنح الدراسية المقدمة للبلدان النامية.

يمكنك تحميله من هنا

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب