رئيس التحرير أحمد متولي
 7 أشياء قد لا تعرفها عن أنجلينا جولي وبراد بيت

7 أشياء قد لا تعرفها عن أنجلينا جولي وبراد بيت

بعد قصة حب أسطورية، أحبها جمهورهما متوجينها على صورهما بتعليق: «مابيبصش للكاميرا وهو معاها»، فوجئ الجميع مساء الثلاثاء، 21 سبتمبر، بإعلان ثنائي هوليوود المحبوب «أنجلينا جولي وبراد بيت» الطلاق عقب علاقة حب استمرت منذ عام 2005، وزواج دام عامين.

Angelina Jolie and Brad Pitt (Photo by Richard Lewis/WireImage)

ونشر موقع nickiswift بعض الأشياء التي قد لا يعرفها جمهور الثنائي عن العلاقة التي جمعتهما سويا.

1- عقب أربعة شهور من إعلان «براد بيت» و«جينيفر أنيستون» الطلاق في عام 2005، انتشرت صورة لـ«بيت» على شاطئ بكينيا ومعه «أنجلينا جولي» وابنهما المتبني «مادوكس»، ولم يؤكد الثنائي علاقتهما سويا حتى يناير في عام 2006 عندما أعلنت «أنجلينا» أنهما سينجبان طفلا.

brad_angelina_kenya

وبعد عام، أخبرت «أنجلينا» مجلة Vogue عن بداية علاقتها وأنهما كانا صديقان مقربان لفترة طويلة قبل أن تتحول صداقتهما إلى حب.

rs_634x1024-160920121314-634-angelina-jolie-brad-pitt-2dec-2006

2- كان فيلم Mr. & Mrs. Smith يحتل مكانة خاصة لدى الثنائي، وفي عام 2008، قالت «أنجلينا» لموقع «The New York Times» إنها كانت متحمسة للغاية لتجعل أولادها يشاهدوا الفيلم لأن ليس جميع الناس تتسنى لهم فرصة مشاهدة فيلم وقع فيه أباؤهما في الحب.

وبعد شهرين مما أعلنته «أنجلينا»، اعترف «بيت» لموقع «Rolling Stone» أنه وقع في حبها أثناء تصويرهما الفيلم السابق ذكره.

3- ووفقا لموقع «The New York Times»، دفعت مجلة «People» حوالي 4 مليون دولار أمريكي لتحصل على حقوق الصور الأولى لطفلهما «شايلو» عام 2005، وبدورهما تبرع الثنائي بالمبلغ للأعمال الخيرية.

shiloh-jolie-pitt-brad-pitt-young

وفي عام 2008، استلم الثنائي مبلغ 14 مليون دولار أمريكي من مجلات People وHello مقابل الحصول على حقوق الصور الأولى لتوأمهما: «فيفيان» و«نوكس»، وكذلك تبرع الثنائي بالمبلغ لصالح الأعمال الخيرية.

fee1af6e9966dbee8611f06def1b1c22

4- لم يكن الثنائي يخططا للزواج، ففي عام 2006، قال «بيت» لموقع «Esquire» إنه وأنجلينا لن يقدما على قرار الزواج حتى يتزوج كل شخص آخر بالبلد ممن يريدون تنفيذ تلك الخطوة.

rs_634x1024-140828113541-634-jolie-pitt-golden-globes-2007

وقبل أربعة أشهر من إعلانهما الخطوبة، لمح «بيت» لموقع «The Hollywood Reporter» أنه سبق وقال إنه و«أنجلينا» لن يتزوجا قبل أن يستطيع كل شخص آخر الزواج، ولكنه لن ينتظر المزيد من الوقت، لأن أولادهما دائما ما يسألوا عن ذلك. كما أن تنفيذ خطوة كالزواج ستفرض عليه نوع من الالتزام تجاه أسرته، وذلك يعني شيئا بالنسبة إليه. وبعد عامين، تم الزواج بينهما في حفل سري للغاية بفرنسا.

brad-pitt-angelina-jolie-wedding-photo

5- أثناء عمل الدعاية لفيلمهما «By the Sea» العام الماضي، لمحت «أنجلينا» لموقع «Telegraph» البريطاني أن زواجها و«بيت» ليس خال من المشاكل مثلما يبدو في بعض الأوقات، فبالطبع هناك بينهما مشاكل وخلافات مثل أي ثنائي آخر، وهناك أيام يقود أحدهما الآخر إلى الجنون بها لدرجة تجعلهما يفكران في الحصول على استراحة من ارتباطهما سويا. كما أكدت أن الخلافات التي يصورها فيلمهما ليست كالتي تحدث بينهما في الواقع.

6- لم يتم دعوة والدي «بيت» على حفل زفافه و«أنجلينا» في عام 2014، كذلك لم يحضر الزفاف والد أنجلينا «جون فويت» لأنه كان يستعد لحضور حفل توزيع جوائز «Emmy».

wenn2210175

7- لم تعجب «أنجلينا» بطريقة تربية «بيت» لأطفالهما، ووفقا لموقع TMZ، كان «بيت» يغضب في أوقات كثيرة خلال الأسبوع الماضي نتيجة لاستهلاكه كميات كبيرة من المشروبات الكحولية، ما انعكس بالسلب على الأطفال.

fp_7006830_joliepittfamily_walk_fp7_46_55

أماني عماد

أماني عماد

صحفية مهتمة بمجال الفنون والثقافة.. تهوى الكتابة عن السينما والأفلام، بجانب كتابة سيناريوهات أفلام واسكتشات وقصص قصيرة.