رئيس التحرير أحمد متولي
 صور| حفل استقبال طلاب سياسة واقتصاد القاهرة

صور| حفل استقبال طلاب سياسة واقتصاد القاهرة

نظم اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، حفل لاستقبال الطلاب الجدد بالكلية، اليوم الأربعاء، بمدرج 1 بالكلية.

وقالت نائب رئيس اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، دينا جلال، أن حفل استقبال الطلاب المستجدين بالكلية، كان مقسم على أربعة أجزاء، وهو التعريف بالاتحاد ودوره وأهمية وجودة في الكلية، وكذلك مواعيد انتخابات اتحاد الطلاب وعدد أعضائها.

وأوضحت جلال لـ«شبابيك» أن الجزء الثاني من الندوة كان عن المنح التي توفرها الجامعة لطلابها، في هولندا، وشيكاغوا، وألمانيا، مؤكدة أنها فرصة أمام الطلاب عليهم إستغلالها، والجزء الثالث فكان عن أهمية النماذج الطلابية ودورها في تنمية الطلاب، وتعريفهم على طرق التعامل مع سوق العمل.

وأشارت دينا أن الجزء الثالث من الإحتفال تتضمن كلمة عميدة الكلية الدكتور هالة السعيد، ووكلاء الكلية الدكتور محمود السعيد، والدكتور شيرين الشواربي، ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية، الذين رحبوا بالطلاب الجدد، وحدثوهم عن أهمية تلك المرحلة العمرية في الكلية.

وحضر الحفل، عميدة الكلية الدكتور هالة السعيد، ووكلاء الكلية الدكتور محمود السعيد، والدكتور شيرين الشواربي، ورؤساء الأقسام العلميةن كما انتهى الحفل بتقديم عروض فنية غنائية للطالب بالكلية محمد سليمان، وعرض أستاند آب كوميدي.

final-temb-recovered-27 final-temb-recovered-286

final-temb-recovered-26 final-temb-recovered-25

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير