رئيس التحرير أحمد متولي
 26 أكتوبر.. فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب

26 أكتوبر.. فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب

حددت وزارة التعليم العالي، فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب، في 26 من الشهر الجاري وحتى يوم 28، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، كما حددت موعد إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين في 29 أكتوبر الجاري، على أن يبدأ تلقي الطعون في 1 نوفمبر القادم، ويتم فحصها في اليوم التالي، لتعلن الكشوف النهائية في 3 نوفمبر القادم.

فيما تبدأ فترة الدعاية الانتخابية من 4 إلى 8 نوفمبر القادم، لتبدأ انتخابات المرحلة الأولى بالكليات في 9 نوفمبرـ وفي 11 نوفمبر انتخابات يتم الإعادة في حالة تساوي الأصوات، وفي اليوم التالي انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات كذلك انتخاب رئيس ونائب رئيس الاتحاد.

وفي 15 نوفبمر انتخاب الأمناء والأمناء المساعدين في اللجان العليا لاتحاد طلاب الجامعة، وفي 17 من الشهر نفسه انتخاب رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

بينما تبدأ انتخابات المرحلة الثانية في 22 نوفمبر لانتخاب الأمين والأمين المساعد للجنة الرياضية العليا وانتخاب الأمين والأمين المساعد للجنة الاجتماعية، والثقافية، ولجنة الأسر، وفي 24 نوفمبر انتخاب الأمين والأمين المساعد للجنة الجوالة، ولجنة النشاط العلمي، ولجنة النشاط الفني.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة