رئيس التحرير أحمد متولي
 في نوفمبر.. اتفرج على أجمل الأفلام الرومانسية اللي اتعرضت السنة دي

في نوفمبر.. اتفرج على أجمل الأفلام الرومانسية اللي اتعرضت السنة دي

ارتبطت صفة الجمال بشهر نوفمبر، متمثلا في الجملة الشهيرة "Sweet November"، والتي ظلت لقب الشهر الحادي عشر من كل عام منذ أن أنتج فيه الفيلم الأمريكي الشهير "Sweet November" عام 2001، لتبقى صفتي الجمال والرومانسية هما أكثر ما يميز شهر نوفمبر.

ولمزيد من الأجواء الرومانسية، يستعرض «شبابيك» في هذا التقرير مجموعة من أجمل الرومانسية التي عرضت عام 2016.

Café Society

يحكي الفيلم قصة شاب يسافر إلى هوليوود في عصرها الذهبي بفترة الثلاثينيات من أجل البحث عن وظيفة، ثم يحدث أن يقابل شابة يقع في حبها بالرغم من كونها على علاقة برجل متزوج.

Captain Fantastic

يعيش رجل وزوجته في منطقة بغابات شمال غرب المحيط الهادئ، مع أولادهم الستة بشكل معزول عن العالم من حولهما، ويكرسا حياتهما لهما بهدف تعليمهما وتدريبهما رياضيا، ولكن بسبب وفاة الزوجة، يضطر الأب إلى مواجهة العالم الخارجي لأول مرة، ما يجعله يعرف المعنى الحقيقي للأبوة.

The Light Between Oceans

بعد أن ينقذا طفل من الغرق إثر مركب انحرف عن مساره، يقرر حارس منارة وزوجته تربية هذا الطفل بالرغم من مقابلتهما لوالدي الطفل الحقيقين عن طريق الصدفة.

Me Before You

بعد أن تصبح شابة صغيرة مسئولة عن رعاية رجل أصيب بالشلل قبل عامين، تبدأ إقناعه بأن الحياة أمامه لازالت تستحق أن يعيشها بشتى الطرق، ليبدأ الثنائي ينجذبان نحو بعضهما البعض.

The Choice

يتناول الفيلم قصة رجل متعدد العلاقات النسائية، معتقدا أن الزواج سيقيد أسلوب حياته بأكثر من طريقة، ولكن عندما تنتقل فتاة شابة للسكن بجواره، يشعر بالانجذاب إليها بطريقة مختلفة لتتغير حياته رأسا على عقب.

Love & Friendship

في القرن الثامن عشر، تستخدم امرأة طرق مخادعة من أجل الفوز بقلب الرجل الذي تحبه، وذلك من خلال استخدام جاذبيتها كامرأة.

أماني عماد

أماني عماد

صحفية مهتمة بمجال الفنون والثقافة.. تهوى الكتابة عن السينما والأفلام، بجانب كتابة سيناريوهات أفلام واسكتشات وقصص قصيرة.