رئيس التحرير أحمد متولي
 «الموضة».. ألوان دهانات 2016

«الموضة».. ألوان دهانات 2016

مع إقتراب نهاية عام 2015، يجلس مصمموا الديكور ليفكروا في موضة العام الجديد سواء في الدهانات أو الديكور، وعلى الرغم من إختلاف الإذواق والموضات من شركة لأخرى ومن مصمم لأخر إلا ان أكثر من 4 أربع شركات عالمية متخصصة في الدهانات والديكور ترشح "off white" بشده لدهانات 2016.

و هذه الشركات هم شركة "Benjamin Moore" , "Glidden", "glidden" ,"sherwin-williams"واللذين قاموا بطرح درجات مختلفة من "off white" لموضة ألوان العام القادم.

off white

واللون الأبيض بدرجاته من الألوان المميزة التي تعطي راحة نفسية ووسع للمساحات الضيقة في منزلك، فهو مناسب للمطابخ وغرف المعيشة والمداخل ويناسب جميع الألوان الأخرى سواء في الأثاث أو الديكور، ودعونا نتعرف كيف يمكننا استخدام كل درجة من درجات "الأوف وايت"لتلائم جميع الأذواق.

"cappuccino white"

الدرجة التي تقدمها شركة "glidden" للعام الجديد هي درجة الأبيض الكريمي الذي يشبه رغوة مشروب "الكابيتشينو"، وهي تليق مع الألوان الدافئة مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر بدرجاتهم، فهو خيار جيد لتعزيز الإضاءة في المكان.

"Alabaster"

الدرجة التي تقدمها شركة "sherwin-williams" وهي الأبيض بلون المرمر ، وهذه الدرجة مناسبة إذا كنت تفضل الأبيض بلمسة ناصعة،فهي تناسب الألوان الباردة مثل الأخضر، الأزرق، البنفسجي.

lvory keys

حتى إذا كنت من محبي الألوان الداكنة فأنت في حاجة للون الأبيض لكسر لوحة الألوان وإبراز العناصر الأساسية ولهذا فإن شركة "Beher" تطرح الأبيض العاجي يناسب الألوان الداكنة.

simply white 

تقدمها شركة "Benjamin Moore" لتناسب جميع أنواع الأثاث والديكور وخاصة القديم منها والذي يحتوي على تفاصيل معمارية وزخارف ساحرة.

آية وهيب

آية وهيب

صحفية متخصصة في ملف المرأة واللايف ستايل