رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو.. طلاب الجامعة الأمريكية يتظاهرون ضد رفع المصروفات

فيديو.. طلاب الجامعة الأمريكية يتظاهرون ضد رفع المصروفات

نظم المئات من طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، مظاهرات داخل حرم الجامعة ضد قرار الإدارة برفع المصروفات الدراسية.

وأعلن مسئول العمل السياسي باتحاد طلاب الجامعة الأمريكية، أحمد منصور لـ"شبابيك"، استمرار الطلاب في اتخاذ خطوات تصعيدية ضد إدارة الجامعة، ومواصلة التظاهر حتى يتم الاستجابة لمطالب الطلاب.

وخلال تظاهرات اليوم رفع الطلاب لافتات «أبويا مش حرامى» و«لا لزيادة المصرروفات».

كان اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية، أكد في بيان سابق أن ما تشهده الحركة الطلابية يعد خير دليل على حجم الغضب والرفض لفشل الجامعة في إيجاد حلول جذرية تناسب المطالب المحددة والأضرار المتوقعة على الطلاب.

وطالب الاتحاد بضرورة استمرار الفاعليات الرافضة والمظاهرات المنددة بضعف تجاوب وفشل إدارة الجامعة في حل الموقف حتى الآن، مضيفًا أن الجامعة وإدارتها لن يستجيبوا إلا بزيادة المشاركة الفاعلة للطلاب واستمرار الحركة الطلابية التي تسعى وراء حق وليس رفاهية والتي تكافح مشكلة مزمنة تعاد كرتها كل عام.

وحذر اتحاد الطلاب، أن ضعف الحراك أو تسليم للأمر الواقع هو تقليل من شأن الطلاب وقوتهم وقدرتهم على الوصول إلى مطالبهم الذين يزدادهم مرور الوقت قوة وتمسك بمطالبهم المشروعة.

الفيديوهات نقلا عن الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب الجامعة الأمريكية

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم