رئيس التحرير أحمد متولي
 عايز تدرس بره؟.. 5 مواقع هتعرفك تخفيضات السفر المتاحة للطلاب

عايز تدرس بره؟.. 5 مواقع هتعرفك تخفيضات السفر المتاحة للطلاب

الدراسة في الخارج تتطلب نفقات كثيرة، من بينها تكاليف السفر، لكن يمكنك تقليل هذه التكاليف عن طريق الإستفادة من التخفيضات المقدمة للطلاب، والتي يمكنك معرفتها من خلال المواقع الموضحة في هذا التقرير.

STA Travel

يوفر رحلات سفر لجميع الأعمار، كما يعرض رحلات جوية بأسعار مخفضة للطلاب الراغبين في استكمال دراستهم بالخارج بدوام كامل، والمسافرين أقل من 26 عاما. يمكنك الحصول على بطاقة الطالب الدولية من خلال موقع "STA" للحصول على تخفيضات على الرحلات الجوية، الفنادق، تذاكر القطارات في جميع أنحاء العالم.

يمكنك زيارته من هنا

هتدرس بره.. 10 نصائح هتوفرلك فلوسك

Cheapoair

يعتبر بمثابة وكالة سفر على الانترنت لديها صفحة مخصصة للطلاب الراغبين في السفر، حيث يمكنك البحث عن الرحلات الرخيصة للمسافرين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 25 عاما. يمكنك زيارته من هنا

Travelcuts

إذا كنت تمتلك بطاقة تخفيض الطالب الخاصة بالشركة التابعة لهذا الموقع (يمكنك الحصول عليها مجانا من الجامعة التي تستكمل دراستك فيها في حالة اشتراكها بالبرنامج) فالفرصة متاحة لك للاستفادة من التخفيضات المقدمة على رحلات سفر الطلاب.

لزيارة الموقع اضغط هنا

كندا مستنياك.. 6 مواقع هتفيدك لو عايز تدرس هناك

travelation

يساعدك على معرفة جميع الخيارات المتاحة على العديد من مواقع السفر على الانترنت. يمكن أن تصل التخفيضات المتاحة للطلاب إلى 75 % لذلك يعتبر هذا الموقع خيار مناسب بالنسبة لك إذا كنت ترغب في السفر بأسعار معقولة. يمكنك قراءة تعليقات الطلاب الآخرين والتأكد من أن رحلتك ستكون منظمة وبلا متاعب وبأسعار معقولة.

يمكنك زيارته من هنا

One travel

يقدم أرخص الرحلات المتاحة للطلاب، سواء من أجل الدراسة أو الرحلات الترفيهية، حيث يقدم أفضل عروض سفر الطالب لجميع الأماكن السياحية، ما يساعدك على توفير بعض المال. يمكنك زيارة الموقع من هنا

مصطلحات لو عرفتها هتخليك تدرس بره بسهولة.. هي إيه؟

المصدر

  • huffingtonpost.com، onthehub.com، backpackeurope.com، onetravel.com
أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب