رئيس التحرير أحمد متولي
 «you».. أول مجلة يصدرها طلاب الشعبة الانجليزية بـ«إعلام بني سويف»

«you».. أول مجلة يصدرها طلاب الشعبة الانجليزية بـ«إعلام بني سويف»

كتب - نجلاء فتحي - محمد جمال  

عقدت شعبة اللغة الإنجليزية بكلية الإعلام جامعة بني سويف، مؤتمر للاعلان عن إصدار العدد الأول من المجلة الجديدة التي تحمل إسم «you»، والذي يعدها طلاب الشعبة بالكلية.

حضر المؤتمر كل من عميد الكلية، الدكتور محمد زين، والدكتور جيلان شرف، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود جمال، رئيس شعبة اللغة الإنجليزية، والصحفي محمد بوصيلة، مراسل وكالة أنباء الشرق الاوسط.

وصرح رئيس شعبة اللغة الانجليزية، الدكتور محمود جمال، لـ«شبابيك» بأن الهدف من المجلة تدريب الطلاب على العمل الإعلامي الذي يؤهلهم لسوق العمل، مشيرًا إلى أن مضمون المجلة شبابي وتحتوى على العديد من الموضوعات التي تهم قطاع كبير من الشباب كـ«التدخين والموت البطىء».

وتحدث طلاب الفرقة الثانية عن المجلة، وقالت الطالبة جهاد مدنى إن فكرة اختيار إسم «you»، جاء لمخاطبة الشباب وعرض جميع اهتماماتهم، كما أشارات الطالبة ريم مجدى، المسئولة عن تصميم العدد الأول للمجلة، قالت إنها عملت على إختيار أحدث إصدارات برامج التصميم لإخراج المجلة في وقت قياسي.

وكشف الطالب محمد جمال، بأن العدد القادم سيكون أكثر تطورًا من حيث الشكل والمضمون، وستزداد أعداد الطباعة حتى تصل الى فئة اكبر.

 

 

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر