رئيس التحرير أحمد متولي
 الليلة.. الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام وادي دجلة

الليلة.. الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام وادي دجلة

يدخل نادي الزمالك ضيفا على نظيره وادى دجلة، في الثامنة مساء اليوم، باستاد السلام، ضمن الأسبوع الـ 12 لمسابقة الدورى الممتاز.

الزمالك يخوض المباراة بمعنويات عالية، بعد تحقيق فوز عريض فى الجولة السابقة أمام المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، وتقديم الأبيض أفضل أداء، مما جعل الجميع يتوقع استمرار الأداء الجيد فى لقاء دجلة .

للمرة الأولى: ميدو يواجه فريقه السابق

المباراة ستشهد أول مواجهة بين الزمالك، ومدربه السابق، أحمد حسام ميدو كمدير فنى ، ولم يلتقى ميدو ضد الأبيض كمدرب من قبل رغم توليه قيادة الإسماعيلى بالموسم الماضى.

التشكيل المتوقع للزمالك

التشكيل الأقرب للزمالك: الشناوي فى حراسة المرمى ومحمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدى وحسنى فتحى فى الدفاع ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وطارق حامد فى وسط الملعب وشيكابالا وستانلى وباسم مرسى فى الهجوم.

في المقابل يفتقد وادى دجلة فى جهود عصام الحضرى الذى طلب الحصول على راحة سلبية لمدة 10 أيام عقب مباراة فريقه الأخيرة أمام المصرى وهو ما وافق عليه الجهاز الفنى ليتأكد غيابه عن مباراتى الزمالك والإسماعيلى .

الموعد والقنوات الناقلة

تنقل قناة أون سبورت، وقناة «DMC» لقاء الزمالك ووادى دجلة فى الثامنة مساء، بعد تعاقد بريزنتيشن مع نادى وادى دجلة على بث مبارياته هذا الموسم.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم