رئيس التحرير أحمد متولي
 أسوان يجبر الزمالك على التعادل في الدوري

أسوان يجبر الزمالك على التعادل في الدوري

تعادل فريق الزمالك مع نظيرة أسوان سلبيا فى  المباراة التى  جمعت بينهما على إستاد أسوان ضمن مباريات الاسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

بدأت المباراة بضغط هجومي من لاعبي الزمالك في محاولة لفك شفرات دفاع أسوان مبكراً حيث اعتمد أصحاب الأرض على التأمين الدفاعي وغلق المساحات .

في الدقيقة 25 يقود "شيكابالا" هجمة  منظمة خطيرة للزمالك من الجبهة اليمنى وتصل الكرة في النهاية لحسنى فتحي الذي فشل في تمرير عرضية داخل منطقة جزاء أسوان لتنتهي خطورة الهجمة .

وقاد الجانب الأيمن لفريق أسوان عن طريق "الفار" ومررها إلى احمد شديد قناوي ويمشي بها إلى منتصف ملعب الزمالك ويمررها للفار الذي يراوغ أكثر من لاعب من الزمالك داخل الست ياردة ويخرجها على جبر بفدائية كبيرة ويفسد هجمة خطيرة لأسوان .

بدأ الشوط الثاني بإجراء  المدير الفني للزمالك محمد حلمي تغييرين في صفوف الزمالك بنزول النيجيري ستانلى بدلا من أحمد رفعت و صلاح ريكو بدلا من محمود دونجا وفى الدقيقة 48 يسدد أيمن حفني كرة قوية تجاه مرمى أسوان لكنها تمر بجوار القائم الأيمن لرضا السيد .

ويقود"شيكابالا "هجمة خطيرة للزمالك من الجبهة اليمنى ويتوغل في دفاع أسوان و يمرر الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها ستانلي لكن يتدخل معاذ الحناوى ويخرج الكرة لركلة ركنية .

 ويمرر شيكابالا كرة سحرية داخل منطقة الجزاء لباسم مرسى لكن يسددها الأخير بعيدة تماما عن المرمى ليضيع هدف محقق للزمالك  وفى غفلة من دفاع أسوان  يطلق ستانلى كرة قوية تصطدم بالقائم الأيمن لمرمى أسوان .

وينشط أداء الزمالك من الناحية الهجومية ويتألق الثنائي شيكابالا و ستانلي في الضغط على دفاع أسوان ويجرى فريق  أسوان تغييره الأول بخروج محمد فوزي ونزول أحمد عفيفي وبعدها بدقيقة واحدة يجرى محمد عامر التغيير الثاني لأصحاب الأرض بنزول عمر بسام بدلاً من جيروم ويا .

ويطلق "شيكابالا" تسديدة صاروخية لكنها تمر بجوار القائم الأيمن لأسوان ويجرى محمد حلمي المدير الفني للزمالك التغيير الثالث والأخير بنزول أحمد جعفر بدلا من حسنى فتحي .

ويضغط الزمالك عن طريق ستانلي وشيكابالا ويسدد شيكا كرة صاروخية أرض أرض من الست ياردة فى منتصف الجون ويمسكها حارس أسوان بثبات، لينتهي الشوط الثاني والمباراة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر