رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد سعفان، وزير القوى العاملة

محمد سعفان، وزير القوى العاملة


«القوى العاملة» تعلن عن فرص عمل: تعيين فوري براتب يصل لـ1900 جنيه

تتلقى مديرية القوى العاملة بمحافظة القاهرة، منطقة شرق مدينة نصر، الأحد 18 ديسمبر، طلبات راغبي الحصول على فرصة عمل من أصل 450 فرصة، للذكور والإناث، برواتب تترواح من 1300 إلى 1900 جنيه، مع ميزة التأمينات الاجتماعية والصحية، فضلًا عن توفير إقامة للمغتربين، والانتقالات من السكن إلى موقع العمل، والعكس.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة ، موضحاً أن فرص العمل تتمثل في 150 موظفًا للعمل بوكيل شركة أورنج في محافظات القاهرة، ومنطقة الدلتا، ومحافظات القناة «بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس»، براتب 1500 جنيه، وأشار إلى أن مدة العمل 8 ساعات يومياً، والراحة الأسبوعية «الجمعة»، ونبه إلى صرف مكافآت غير محددة على المبيعات.

وذكر «سعفان» أن القبول في الوظيفة يشترط حصول المتقدم على مؤهل عالٍ مناسب، وأن يكون حسن المظهر، ولا يزيد سنه على 28 عامًا.

وأضاف وزير القوى العاملة أن باقي فرص العمل، وعددها 300 فرصة، ستكون في وظيفة مراقبي أمن، مؤكداً أنه سيتم تعيين المتقدمين بشكل فوري بشركة دايموند للأمن ونقل الأموال بمحافظات القاهرة الكبرى وأكتوبر.

ونبه «سعفان» بأن الراتب الشهري سيتراوح من 1300 إلى 1450 جنيهًا لمن يعمل 8 ساعات يومياً، ومن 1600 إلى 1900 جنيه لمن يعمل 12 ساعة، موضحاً أن الاختيار بين الفترتين سيكون على حسب موقع العمل.

وأكد وزير القوى العاملة أن العاملين بتلك الوظائف ستتوفر لهم مزايا التأمينات الاجتماعية والصحية، مع حقهم في الحصول على الإجازات السنوية، وتوفير إقامة للمغتربين، والانتقالات من السكن إلى الموقع، والعكس.

وأشار «سعفان» إلى أن الطلبات يتم تقديمها شخصيًا إلى مدير منطقة قوى عاملة شرق مدينة نصر، ومقرها: 16 عمارات الشركة السعودية، النزهة، أمام دار الدفاع الجوي، بداية من بعد غد الأحد، الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، وحتى استيفاء العدد المطلوب، وذلك بالسيرة الذاتية، منبهًا إلى أنه «لن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة».

المصدر

  • المصري اليوم
شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر