رئيس التحرير أحمد متولي
 «تنكيس العلم وتكريم رئيس الجامعة».. أبرز أحداث جامعة بني سويف خلال أسبوع

«تنكيس العلم وتكريم رئيس الجامعة».. أبرز أحداث جامعة بني سويف خلال أسبوع

كتب- آية أحمد:

شهدت جامعة بني سويف  فعاليات متنوعة خلال الأسبوع المنصرم، يعرض «شبابيك» في هذا التقرير، حصاد لأبرز الأحداث التي وقعت على مدار الأسبوع

تنكيس العلم 

أعلنت جامعة بني سويف الحداد لمدة 3 أيام وتنكيس العلم، تضامنا مع حادث تفجير الكنيسة البطرسية في منطقة العباسية، الأحد الماضي، ما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 20 مصريا. 

تعاون

وخلال الأسبوع المنقضي، أعلن رئيس جامعة بنى سويف الدكتور أمين اطفى عن تخصيص مستشفى وزارة الصحة بشرق النيل لعلاج الأورام لتصبح أول مستشفى متخصص فى علاج الاورام بمحافظة بنى سويف.

كما وقع رئيس جامعة بنى سويف بنى سويف برتوكول تعاون مع الشركة القومية لبحوث السرطان والتى تضم عشرة جامعات مصرية والأكاديمية الطبية العسكرية.

بروتوكول تعاون بين جامعة بني سويف والشبكة القومية لبحوث السرطان

 تكريم رئيس جامعة بنى سويف

كرمت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية،  رئيس جامعة بنى سويف الدكتور أمين لطفى، وأهدى السفير عدنان عيسى الأمين العام المساعد للجامعة العربية درع الجامعة إلى رئيس جامعة بنى سويف.

أملاك الجامعة

ووافقت خلال الأسبوع المنصرم، وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري قطاع التنمية البشرية والاجتماعية، على نقل أصول قطعة أرض التعليم الصناعي بمساحة (45.64) فدان من قبل وزارة الإسكان - هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة - إلى أملاك جامعة بنى سويف.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر