رئيس التحرير أحمد متولي
 مخرج القمة 113 يهدد بعدم إذاعتها

مخرج القمة 113 يهدد بعدم إذاعتها

ناشد محمد نصر الدين، المنوط بإخراج مباراة الزمالك والأهلي، والتي سوف تقام علي استاد بترو سبورت في تمام السابعة من مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 17 من عمر الدوري الصري، مسئولي الدولة بإنقاذ المباراة من عدم إذاعتها.

وكتب نصر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":"السيد الفاضل المحترم كبير هذا البلد فيه مباراة كبيرة اليوم فى ستاد بتروسبورت وهناك تعنت كبير من السيد منظم هذه المباراة وتوجيه من سيادته للامن ومش عارف مدى هذه القوة الى سيادته يتحلى بيها فى مصر وتوجيهاته بعدم دخول رجال سيارة الاذاعة الخارجية الموجودين من ٩ صباحا ويجلسون الان على الرصيف اما المصورين والمخرج يصلون بعد قليل وسيلقون نفس المصير .. الكشوفات موجودة والباشا طالب بطاقة دخول وهو لم يطرح بطاقات من الأصل..لن نهان فى مصر بعد اليوم ومش حاتكلم الأجانب فى ماتش غانا كانت المعاملة معاهم باشوات.. لو سمحت يافندم المباراة لن تذاع اذا لم تدخل الاذاعة الخارجية خلال نصف ساعة لان التجهيزات كبيرة.. اللهم بلغت".

ونوه خلال كلامة إلي أن هناك رسائل واضحة من رئيس نادي الزمالك المنظم الأول للمباراة، لرجال الأمن بتصدير الأزمات لمصوري ومخرجي الديربي.

المصدر

  • كواربيا
مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم