رئيس التحرير أحمد متولي
 «مسابقات واستبعاد طلاب من المدينة».. أحداث جامعات الأقاليم في أسبوع

«مسابقات واستبعاد طلاب من المدينة».. أحداث جامعات الأقاليم في أسبوع

شهدت الجامعات المصرية هذا الأسبوع، عدد من الفعاليات والأنشطة لتختتم عام 2016، في هذا التقرير نوضح أبرز أحداث جامعات الأقاليم (المنصورة، وبنها، والمنيا ، وبني سويف، وأسيوط.

إيساف وكريم محسن بجامعة المنصورة

نظمت لجنة التواصل الطلابي بجامعة المنصورة، الأحد الماضي، حفلا لختام الأنشطة بكلية التجارة بالجامعة، حضر الحفل  كلا من الفنان إيساف والفنان كريم محسن، في وجود أضاء لجنة التواصل الطلابي، والعديد من أساتذة الجامعة.

طلاب بنها يحصدون المركز الثاني 

كرم مجلس جامعة بنها الطلاب الفائزين بالمسابقة الدولية بالبرمجيات (هاكاثون جانكشن) التي أقيمت بالعاصمة الفنلندية هلسنكي واستمرت على مدى ثلاث أيام، نهاية نوفمبر الماضي.

شارك في المسابقة 1000 طالب من 428 جامعة أوروبية وأمريكية وحصل فريق جامعة بنها على التصنيف الثاني كأفضل فريق على مستوي الجامعات الأوروبية المشاركة في المسابقة.

«دهان» حوائط قاعات الامتحانات بجامعة بنها منعا للغش

جامعة بنها تشتري منتجات معرض طلابي 

افتتح رئيس جامعة بنها، الدكتور السيد القاضي، معرض إبداعات طلاب كلية التربية النوعية، الذي يقام في مركز ثقافة بنها، رافقه عميد الكلية، رمضان محمد، الذى قدم شرحاً لما يضمه المعرض من أعمال فنية.

بسبب «الشطّافات».. إحالة مدير عام بجامعة بنها للتحقيق

جامعة المنيا تكرم ذوي الاحتياجات الخاصة

كرم رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال الدين أبو المجد، 8 من طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة المشاركين في بطولة البارالمبية لطلبة وطالبات الجامعات المصرية. وفاز طلاب جامعة المنيا بميدالية ذهبية وأربعة ميداليات برونزية والمركز الخامس في كرة الجرس.

ختام أنشطة «كشاف المواهب» بجامعة المنيا

نظم مكتب رعاية طلاب مركز التعليم المفتوح بجامعة المنيا، مسابقة كشاف المواهب، بمشاركة 23 متسابق من طلاب برامج المركز، في مجال الإنشاد الديني، والغناء، ومجال التمثيل والتقليد، إضافة لمسابقة الخط العربي والرسم، ومسابقة لإلقاء الشعر.

افتتاح معرض الملابس الشتوية بجامعة بني سويف

افتتح رئيس جامعة بني سويف، الدكتور أمين لطفي، المعرض السنوي الخيري للملابس بالتعاون مع نادي الروتاري، الأحد، بمبنى رعاية الشباب الجديد.

إجراء تحليل المواد المخدرة على العاملين بجامعة بني سويف

استبعاد 5 طلاب بـ«بني سويف» من السكن الجامعي

أعلن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور أمين لطفي، عن استبعاد خمسة طلاب بينهم طالبتان من المدن الجامعية بعد ثبوت تعاطيهم مواد مخدرة وذلك بناء على التقرير المقدم من قسم الطب الشرعي والسموم بكلية الطب البشري والذى أفاد بوجود عدد من العينات الإيجابية.

15 ألف جنيه لكل مشروع.. جامعة بني سويف تطلق مسابقة «الطالب الباحث»

 جامعة أسيوط: أفرادنا مدربون و«فالكون» ليس لها علاقة بتأمين الامتحانات

قال مدير أمن جامعة أسيوط، ناصر الدويني، إن أفراد الأمن الإداري مؤهلين ومدربين للتعامل مع الطلاب ولحفظ أمن الجامعة، مؤكدًا أن شركة فالكون الخاصة ليس لها علاقة بالتأمين الداخلي للجامعة، بل تتولى تأمين 7 بوابات فقط ولا يجوز لها التدخل بالقطاعات الداخلية للمؤسسة التعليمية.

في 6 مجالات.. تعرف على الفائزين في مسابقة الفنون التشكيلية بجامعة أسيوط

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير