رئيس التحرير أحمد متولي
 الإثنين.. افتتاح المرحلة الأولى من أعمال تطوير تجارة القاهرة

الإثنين.. افتتاح المرحلة الأولى من أعمال تطوير تجارة القاهرة

يفتتح رئيس جامعة القاهرة، جابر نصار، المرحلة الأولى من أعمال التطوير والتحديث بكلية التجارة بالجامعة،  يوم الإثنين 2 ينايرالمقبل، والتي تشمل عددا من الخدمات الجديدة المقدمة للطلاب والخريجين واعضاء هيئة التدريس والعاملين، في إطار خطة شاملة لتطوير البنية الأساسية للكلية، والبرامج التعليمية، والأعمال الإدارية، والتأمين والسلامة، وتنمية القدزات البشرية.

يشهد افتتاح المرحلة الأولى من أعمال التطويروالتحديث بالكلية، نواب رئيس جامعة القاهرة، وعميد كلية التجارة ووكلاء الكلية والأساتذة، وعدد من الشخصيات العامة.

وأوضح عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، الدكتور إيهاب أبو عيش، أن أعمال المرحلة الأولى من تطوير وتحديث الكلية، تتضمن إنشاء غرفة الطوارئ الطبية التي تعمل من السابعة والنصف صباحا وحتى انتهاء الدراسة في الثامنة والنصف مساءا وتخدم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، كما تقدم خدماتها لباقي الكليات بالحرم الجامعي.

وتتضمن أعمال المرحلة الأولى من تطوير وتحديث كلية التجارة، مبنى لخدمات شؤون الطلاب «انتظام وانتساب»، يعمل بنظام تقديم الخدمة إلكتزونيا ومطبق به نظام الدفع الإليكتروني، إلى جانب قاعة لخدمات الخريجين وطلاب الدراسات العليا وشؤون البرامج الخاصة والبرنامج المشترك مع جامعة ولاية جورجيا الأمريكية.

 وتشهد أعمال المرحلة الأولى من تطوير وتحديث كلية التجارة، افتتاح مسرح الكلية بعد اجراء تجديدات شاملة للمسرح من نظم إضاءة وصوت وخشبة مسرح.




 

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير