رئيس التحرير أحمد متولي
 عميدة ألسن عين شمس: الأمن اعتدى على طالب والقضية محل التحقيق

عميدة ألسن عين شمس: الأمن اعتدى على طالب والقضية محل التحقيق

رفضت عميدة كلية الألسن جامعة عين شمس، الدكتورة منى فؤاد، اعتداء أفراد من الأمن الإداري، على الطالب حسام الدمرداش، قائلة «لن أقبل الاعتداء على أحد طلابي داخل حرم الجامعة.. وعندما قدم الطالب إلى مكتبي قمنا بعمل مذكرة وتم رفعها لمدير أمن الجامعة للتحقيق».

وتحكي «فؤاد» لـ«شبابيك»، ليس من سلطات عميد الكلية إحالة فرد الأمن للتحقيق، أو إيقافه عن العمل، بل رفع الأمر لرئيسه المباشر وأن لم يتم اتخاذ الإجراء المناسب سنصعد الأمر لمكتب رئيس الجامعة الدكتور عبدالوهاب عزت ونائبه لشئون التعليم والطلاب الدكتور فتحي الشرقاوي».

تفاصيل اعتداء أمن ألسن عين شمس على طالب بالضرب

كما أعلنت أن أفراد الأمن الإداري تقدموا بمذكة في الطالب على أنه يبيع ملازم داخل الحرم دون تصريح، بدعوى رصد كاميرات المراقبة».

من جانبها مدير أمن الجامعة، الدكتور سيد حسن، أوضح أن الأمر برمته محل التحقيق ورفع به مذكرة لرئيس الجامعة قائلًا: «اللي غلط يتحاسب ولن نكون مع طرف على الأخر».

واتهم الطالب بالفرقة الثالثة –شعبة اللغة الصينية- حسام الدمرداش، أحمد عصام -فرد أمن- بالاعتداء بالضرب عليه داخل حرم الكلية، كما أدان اتحاد طلاب ألسن عين شمس الأمر وهدد بالتصعيد حال عدم محاسبة المسئول عن الاعتداء على الطالب.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة