تراجعت كلية الحقوق جامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء، عن قرار تأجيل مادة امتحان التشريعات الاجتماعية  المقررة على الفرقة الرابعة.

ونشر وكيل كلية الحقوق، الدكتور عبد المنعم زمزم، بيان الكلية على صفحته الشخصية «فيس بوك»، الذي ينص «نظرا لتبين أن 8 يناير يوم عمل وليس أجازة رسمية، بقاء جدول الامتحانات»، وعلق قائلا: «الرجوع عن الحق فضيلة».

وأعلنت الكلية أمس الإثنين، تأجيل امتحان مادة التشريعات الاجتماعية للفرقة الرابعة من يوم 8 يناير ليصبح يوم  26 من الشهر نفسه، قبل أن تتراجع اليوم عن القرار.

كان اتحاد طلاب كلية الحقوق جامعة القاهرة، أعلن رفضه لقرار مجلس الكلية بتأجيل امتحان مادة التشريعات الاجتماعية، والتي من المقرر عقدها  الأحد 8 يناير الجاري، معتبرا أن غير منطقي.

وأوضح الاتحاد في بيان له عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، أن قرار مجلس الوزراء أكد أن الإجازة يوم السبت 7 يناير فقط، وليس يومي السبت والأحد، مؤكدين على عدم تخاذلهم في اتخاذ كل الخطوات اللازمه، لمراعاة مصلحة الطلاب.


 

واختلفت آراء الطلاب بين مؤيدين للقرار، ومعارضين له بشده، وقال أحدهم  "غير منطقي إننا نذاكر مادة التشريعات في يوم واحد"، وعلق آخر على صفحة الاتحاد  قائلا " احنا بلغنا دكتور عبدالمنعم زمزم وكيل الكلية من بداية إصدار الجدول، وهنعمل وقفهة احتجاجية بكرة في الكلية".

وكانت كلية الحقوق قد أعلنت أمس الإثنين، تأجيل امتحان مادة التشريعات الاجتماعية للفرقة الرابعة،  ليصبح يوم  26 من الشهر نفسه.


 


 

 

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير