رئيس التحرير أحمد متولي
 معاك آيفون؟.. دي أفضل تطبيقات لهذا الأسبوع

معاك آيفون؟.. دي أفضل تطبيقات لهذا الأسبوع

LumaFusion

هو محرر فيديو متقدم لنظام آي أو إس يستهدف فئة المستخدمين المحترفين مثل المنتجين والمخرجين وصحفي الهاتف المحمول وصناع الأفلام المحترفين الذين يرغبون سرد القصص والتقارير عبر الفيديو.

ويُقدم التطبيق مجموعة من المزايا المتقدمة والمتكاملة لتحرير الفيديو والتي تجعله ضمن أقوى تطبيقات تحرير الفيديو على متجر آب ستور من بينها كافة المزايا الأساسية كالقص والنقل والكتابة وإضافة الانتقالات بين المقاطع وكذلك التأثيرات والتحكم بالصوت وإنشاء الفيديوهات بالحركة البطيئة والتحكم بمعدل الإطارات وغيرها

Trending Music Pro

هو مشغل موسيقي لنظام آي أو إس يمتاز بواجهة استخدام أنيقة وبسيطة تدعم كافة المزايا الأساسية مثل إنشاء قوائم التشغيل ومعادل للصوت والبحث عن الأغاني وتشغيل الموسيقى في الخلفية إلى جانب إمكانية معرفة الأغاني الرائجة.

Simplanum

هو تطبيق إنتاجية جديد يتيح لمستخدمي نظام آي أو إس متابعة المهام والأنشطة والتقويم الخاص بهم من مكان واحد مع إمكانية إضافة الملاحظات والملفات وتخزينها سحابياً بحسب برنامجك اليومي أو الأسبوعي أو الشهري.

إن كنت من محبي لعبة التصويب "Overwatch" والتي حققت العديد من الجوائز في 2016 فيمكنك الاستفادة من تطبيق "HD Overwatch Wallpapers" للحصول على خلفيات مميزة وعالية الجودة للعبة وإضافة لمسة جمالية مليئة بالإثارة والحركة إلى هاتفك.

Fabby

هو محرر بسيط للصور والفيديوهات يتيح للمستخدمين إضافة بعض اللمسات الجمالية إلى لحظاتهم اليومية مثل إضافة تأثير طمس الخلفية على الصورة أو استبدال الخلفية داخل الفيديو أو إضافة التأثيرات المتحركة على صور السيلفي وغيرها من المزايا.

المصدر

  • 24 الإماراتي
مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم