رئيس التحرير أحمد متولي
 بسبب مرتضى منصور.. تورينو الإيطالي يلغي التعاقد مع نجم الزمالك

بسبب مرتضى منصور.. تورينو الإيطالي يلغي التعاقد مع نجم الزمالك

الغى مسئولو نادي تورينو الإيطالي، العرض المقدم لضم مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب "كورابيا" فإن مسئولي تورينو أخطروا وكيل أعمال مصطفى فتحي، بإلغاء العرض رسميًا، بعد رفض الزمالك المقابل المادي الذي عرضه النادي الإيطالي لضم اللاعب، ومغالاته في سعر اللاعب، فضلًا عن تعاقد النادي مع إيتوربي من روما الإيطالي.

كان تورينو قد فاوض الزمالك على ضم فتحي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، مقابل نصف مليون يورو للقلعة البيضاء، إلا أن مرتضى طالب مسئولي النادي الإيطالي بالقدوم إلى القاهرة من أجل التفاوض مع إدارة الزمالك.

ورفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المقابل المادي المعروض من قبل نادي تورينو، مستدلًا بتجربة إعارة محمد عبد الشافي لأهلي جدة، مقابل مليون و200 ألف دولار، في حين أن شيفو مدافع، قبل أن يتم شراؤه رسميًا من قبل الأهلي.

وتوج مصطفى فتحي مع الزمالك بلقب الدوري الممتاز 2015، ولقب كأس مصر 3 مرات، بينما شارك اللاعب في مباراتين فقط مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجاري بمسابقة الدوري.

المصدر

  • كورابيا
مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم