أعلنت وحدة التدريب الميداني بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان إقامة معسكرات إجبارية للطلاب والطالبات في الفرقة الثالثة والرابعة.

الفرقة الثالثة

وذكرت الوحدة عبر صفحتها على فيس بوك أن المعسكر إجباري لجميع طلاب الفرقة الثالثة، يحصل الطالب بعد الانتهاء منه على 50 درجة يتم احتسابها مع تدريبات الفرقة الرابعة، مضيفة أن تكلفة المعسكر 200 جنيه، تدفع بالشئون المالية بمقر الكلية، وذلك بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

وأشارت إلى أن مكان انعقاد المعسكر لم يتم تحديده بعد، وعند تحديده سيتم النشر علي صفحة الوحدة.

وشددت على أنه لا توجد استثناءات للحضور إلا في الحالات التالية، في حالة وفاة من الدرجة الأولى، الطالبات المتزوجات، والطالبات التي لديهن أطفال صغار، والمريض بأمراض مزمنة، كما أنه من سيتقدم بعذر سيدفع مبلغ التدريب كاملا، وسيتم تعويضهم عن المعسكر بيوم واحد فقط داخل الجامعة.

الفرقة الرابعة

وتنظم الوحدة معسكر لجميع طلاب الفرقة الرابعة، يحصل الطالب بعد انتهائه على 50 درجة يتم احتسابها لهم في نهاية العام، بالإضافة إلى درجات التدريب الميداني لهذا العام أيضا.

ويعقد المعسكر آخر أسبوع من الترم الثاني، على أن يكون كأيام التدريب العادية، وذلك دون أي تكلفه، ولا يوجد استثناء لأي طالب او طالبة للمشاركة فيه، إلا بعذر يقدم وتقبله إدارة الكلية.



 




0
1
1
3
0
0
2

شارك المقال