رئيس التحرير أحمد متولي
 بمشاركة أمن الجامعة.. تسليم طالب بهندسة المنصورة للشرطة وهذه تفاصيل الواقعة

بمشاركة أمن الجامعة.. تسليم طالب بهندسة المنصورة للشرطة وهذه تفاصيل الواقعة

اختفى الطالب بكلية الهندسة جامعة المنصورة، طارق إبراهيم الحنفي، من داخل الحرم الجامعي بعدما اصطحبه ثلاثة من أفراد أمن الجامعة- وفق رواية الطلاب.

وبحسب رواية زميل الطالب المختطف وشاهد عيان الواقعة- رفض ذكر اسمه- فإنه في تمام الساعة الرابعة والنصف وبالقرب من بوابة الجلاء كان يسير مع «الحنفي» وتفاجأوا باقتراب 3 أفراد أمن، مضيفا «اتنين من الأمن مشيوا جنبه ومسكوه واتمشوا معاه لغاية برة الجامعة، والفرد التالت زقني بعيد على جنب وفضل ماشي جنبي عشان يضمن إن ميكونش ليا رد فعل».

رئيس اتحاد الكلية، محمد صيام، أكد الرواية وقال إن عدد ممن شاهدوا الواقعة حكوا هذه التفاصيل، مشيرا إلى أهل الطالب المختفي علموا بعد حوالي 20 ساعة تواجده في قسم طلخا وسيتم ترحيله إلى قسم منية النصر.

وأشار إلى أن الاتحاد سيجتمع برئيس الجامعة لعرض الأمر عليه والتحقيق في الواقعة، موضحا أنه في حالة استمرار حبسه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإخلاء سبيله، وفي حالة تعذّر ذلك سيتم إنهاء الأوراق المطلوبة لاستكمال امتحاناته الفترة المقبلة.

طارق إبراهيم الحنفي، طالب بالفرقة الثانية قسم ميكانيكا باور بكلية الهندسة جامعة المنصورة، ويقيم في قرية الدراكسة مركز منية النصر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر