رئيس التحرير أحمد متولي
 «الصعيدي» مات ليه.. تظاهر طلاب بجامعة حلوان للكشف عن حقيقة مصرع زميلهم

«الصعيدي» مات ليه.. تظاهر طلاب بجامعة حلوان للكشف عن حقيقة مصرع زميلهم

تظاهر، اليوم الأربعاء، العشرات من طلاب جامعة حلوان أمام مبنى الامتحانات، للمطالبة بالكشف عن حقيقة مصرع زميلهم، الطالب أحمد عيد الصعيدي، الذي لقي مصرعه بعدما سقط من الدور السادس من المدينة الجامعية، الأربعاء 11 يناير.

وهتف الطلاب المشاركون في المظاهرة «قولوا للباشا وقولوا للبيه الصعيدي مات ليه؟».

ولقي الطالب بجامعة حلوان، أحمد عيد، مصرعه مساء الأربعاء الماضي 11 يناير، نتيجة سقوطه من الدور السادس بمبنى 15 في المدينة الجامعية.

وتباشر نيابة حلوان التحريات في القضية، وتجري التحقيق مع طالبين بالمدينة من زملاء الطالب أحمد عيد؛ لمعرفة ملابسات القضية.

وحكى القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، ماجد نجم، لـ«شبابيك» عن كواليس ليلة الوفاة  قائلا: «عرفت بالواقعة من خلال التليفون الساعة العاشرة مساء، ذهبنا لحجرته رقم 609، بمبنى 15 بالمدينة، ووجدنا قوة من المباحث تحقق مع عدد من الطلاب وتم غلق غرفته لحين وصول النيابة».

 واتهمت والدة طالب الفرقة الثالثة كلية الحقوق جامعة حلوان، أحمد عيد، إدارة الجامعة بالتستر علي من قتل ابنها؛ قائلة: «ابني مينتحرشي ابني يعرف ربنا وكان عايز يطلع وكيل نيابة».

كما أعلن محامي القضية، خالد محسن، لـ«شبابيك»، أنه تم استلام جثمان الفقيد الجمعة 13 يناير، من مشرحة زينهم بعد تشريحها بمعرفة الطب الشرعي، وتوجه أقاربه به إلى محافظة المنيا للدفن، قائلًا: «الكدمات باينه على الجثة وتحت رقبته خربشة تدل على تشاجره قبل وفاته».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر