رئيس التحرير أحمد متولي
 من محافظة أسيوط.. هؤلاء الشباب يشاركون بمؤلفاتهم في معرض الكتاب

من محافظة أسيوط.. هؤلاء الشباب يشاركون بمؤلفاتهم في معرض الكتاب

يشارك عدد من الكتاب الشباب من محافظة أسيوط بكتبهم ومؤلفاتهم في معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقرر افتتاحه الخميس 26 يناير الجاري، وتتنوع هذه الكتب بين دواوين شعر وكتب متنوعة.

«شبابيك» تواصل مع عدد من الكتّاب والمؤلفين الشباب في محافظة أسيوط، للتعرف على إصداراتهم الحديثة في المعرض.

ديوان ميجرانيل

للشاعر محمود فوزي

يحتوي الديوان على نصوص اجتماعية ورومانسية وموضوعات متنوعة، وبه 35 قصيدة عامية ويتواجد بدار الراوي للنشر والتوزيع، وتكلفته بين  25- 30 جنيه.


 

كتاب أحمر شفايف

للكاتبة مي قوشتي

يتضمن الكتاب على مجموعة قصصية منفصلة وخواطر نثرية منوعة، و 17 قصة، ويصدر عن دار لمحة للنشر والتوزيع، تكلفة الكتاب ٢٠ جنيه.


 

ديوان جملة اعتراضية

يعرض الشاعر مؤمن مجدي خلال ديوانه جملة اعتراضية الصراعات الوطنية والانفعالات الإنسانية للوقت الحالي، الديوان باللهجة العامية المصرية، صادر عن دار تشكيل للنشر والتوزيع، وهو المكان الذي سيتواجد به الديوان بالمعرض.

دمعة تفك حصارين

ديوان شعر باللغة العربية الفصحى، للشاعر محمد المتيم، يحتوي الديوان على أكثر من ١٨ قصيدة، الديوان صادر عن دائرة الثقافة والاعلام بالشارقة، وسيتواجد الديوان بالمعرض بجناح دولة الإمارات.   


 

ديوان قصاد بلكونتي

للشاعر محمد صابر الخولي، الديوان يصدر عن دار فهرس للتشر والتوزيع، وبه ٣٠ قصيدة بالعامية المصرية منها قصائد رومانسية ومجتمعية، ومناقشة قضايا السفر.


 

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني