رئيس التحرير أحمد متولي
 الرخصة الدولية لقيادة الأعمال تكرم رؤساء جامعتي القاهرة وقناة السويس

الرخصة الدولية لقيادة الأعمال تكرم رؤساء جامعتي القاهرة وقناة السويس

تقيم مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الاعمال (IBDL)، الإثنين 23 يناير، احتفالية  لتكريم مجموعة من قادة التعليم فى مصر، بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيسها، للقيام باختبار قيادات الصف الثاني في مصر.

ووقع اختيار المؤسسة على عدد من الشخصيات من بينهم رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، رئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، و نائب رئيس الوزراء الأسبق، الدكتور على السلمي، و رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ممدوح غراب، إلى جانب رئيس الأكادمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور إسماعيل عبد الغفار، والمستشار محمد جميل رئيس جهاز التنظيم والإدارة، و المنسق العام لمجلس علماء وخبراء مصر ورئيس أمناء شهادة النيل الدولية.الدكتورة مرفت الديب.

تقام احتفالية تكريم قادة التعليم في مصر، بحضور رئيس الهيئة العامة لمنطقة قناة السويس ورئيس مجلس امناء IBDL، الدكتور أحمد درويش، وعدد من كبار قادة التعليم ورؤساء الجامعات والمهتمين بالتطوير الإداري في مصر.

وأشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة  IBDL، خالد خلاف أن المؤسسة تمنح الشهادة الدولية الأولى في مهارات إدارة الاعمال BAS وهي ذات جودة عالية ومعايير دولية ومعترف بها حول العالم، وتعد أول شهادة دولية تعمل في نحو 46 دولة بثلاث لغات وبأعلى مواصفات التعليم التنفيذي في العالم، وتأسست في الولايات المتحدة الأمريكية على يد رواد أعمال مصريين وبثلاث لغات، هي الإنجليزية والعربية والفرنسية.

وشاركتIBDL مع العديد من المؤسسات والهيئات المصرية، من بينها معهد نظم المعلومات بالقوات المسلحة، وجامعة القاهرة، ومركز اعداد القادة، والجهاز اامركزي للتعبئة والاحصاء، وغيرها.

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير