رئيس التحرير أحمد متولي
 لطلاب كفرالشيخ.. السكن بالمدينة وكتب الدراسة مجانا والإعفاء من المصاريف بهذا الشرط

لطلاب كفرالشيخ.. السكن بالمدينة وكتب الدراسة مجانا والإعفاء من المصاريف بهذا الشرط

اجتمع رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري، باللجنة العليا لمحو الأمية لمناقشة تفعيل برتوكول التعاون الموقع بين المجلس الأعلى للجامعات والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار على كليات التربية والتربية النوعية والآداب والتجارة كمرحلة أولى.


وناقش الاجتماع قيام كليات الجامعة عن طريق الأساتذة المتخصصين في تعليم الكبار بتأهيل وتدريب الطلاب المشاركين في مشروع محو الأمية على أحدث أساليب تعليم الكبار وتفعيل كارت المتابعة لإيضاح الموقف التنفيذي لكل طالب على حده وقيام الكليات بإعداد مكون إعلامي وإعلاني عن المشروع وإبراز النماذج الناجحة بالمشروع.

وأكد رئيس الجامعة أنه سيتم منح طلاب الجامعة المشاركين في مشروع محو الأمية وتعليم الكبار عدة حوافز منها في حالة قيام الطالب بمحو أمية أكثر من 8 مواطنين "دراسيين ناجحين" يعفى من المصاريف الدراسية و من مصاريف المدينة الجامعية وله أولوية السكن والحصول على الكتب الدراسية مجاناً والأولوية في المشاركة في الأنشطة الاجتماعية مجانا.


حضر الاجتماع الدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعبد الله جاد أمين عام الجامعة، والدكتور صبحي الكافوري عميد كلية التربية، والدكتور ياسر الجندى وكيل كلية التربية للدراسات العليا، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر