رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة القاهرة تخصص 10مليون جنيه حوافز تنافسية للكليات والإدارات

جامعة القاهرة تخصص 10مليون جنيه حوافز تنافسية للكليات والإدارات

استعرض مجلس جامعة القاهرة في اجتماعه جملة التبرعات المقدمة  لمستشفيات أبوالريش الياباني للأطفال وأبو الريش بالمنيرة والتي بلغت 17 مليون جنيه، إلى جانب الأموال التي ضختها الجامعة من أموالها الذاتية سواء بمستشفى الأطفال الياباني أو مستشفى أطفال أبو الريش بالمنيرة التى بلغت 60 مليون جنيه.

وأكد رئيس جامعة القاهرة أنه سيتم تخصيص نحو 10 مليون جنيه أخرى، لتجهيز أرض خلف مستشفى الأطفال الياباني لمشروع إنشاء عيادات خارجية لزيادة الخدمات الطبية المقدمة للأطفال، بتمويل من هيئة التعاون الدولى اليابانية.

 وقرر مجلس جامعة القاهرة توفير حوافز تنافسية للكليات والإدارات بحوالي 10 مليون جنيه، مع تشكيل لجنة علمية لوضع تصور حول المعايير وتحديد المجالات التنافسية، وكيفية توزيع الحوافز، وذلك ضمن جهود الجامعة لتطوير كلياتها وإدارتها وتحقيق تميز في مجالات تتعلق بالتطوير الإداري والبحث العلمي وخدمة المجتمع والعملية التعليمية، وغيرها.

كما ناقش مجلس الجامعة، خطة تطوير المناطق العشوائية بمحافظة الجيزة والتصور الخاص باستراتيجية التطوير التي سيتم تنفيذها في اطار البروتوكول الموقع بين وزارة الاسكان ومحافظة الجيزة وجامعة القاهرة.

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير