رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب الأهلي: منتخب المغرب لم يعد الفريق المرعب للفراعنة

مدرب الأهلي: منتخب المغرب لم يعد الفريق المرعب للفراعنة

قدم حسام البدري، المدير الفني للأهلي، التهنئة للاعبي منتخب مصر، بعد الفوز المثير على منتخب غانا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، ضمن المجموعة الرابعة لأمم أفريقيا 2017.

وأكد البدري على حظوظ المنتخب في التأهل للدور نصف النهائي على حساب المغرب خلال المواجهة التي ستجمع الطرفين الأحد المقبل.

وأوضح مدرب الأهلي خلال حوار له على قناة «أون إي»، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن عناصر المنتخب المصري في الوقت الحالي تعد الأقوى ولديها القدرة على تخطي المغرب، مشيرا إلى أن المنافس العربي لم يعد الفريق المرعب كسابق عهده.

ويضرب الفراعنة موعدا ناريا عربيا في الدور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا عندما يواجه المغرب الأحد المقبل على ملعب بور جونتيل في الجابون.

وتأهلت مصر إلى الدور ربع النهائي بعد احتلالها صدارة المجموعة على حساب غانا التي جاءت في المركز الثاني بعد الفوز الذي حققه المنتخب عليهم، بينما صعدت المغرب صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثالثة، خلف الكونغو التي احتلت الصدارة.

ويلعب الفائز من مواجهة مصر والمغرب، مع الفائز من بوركينا فاسو وتونس في الدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا التي تحتضنها الجابون حتى الخامس من فبراير القادم.

المصدر

  • كواربيا
مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم