رئيس التحرير أحمد متولي
 الأحد.. جامعة القاهرة تفتتح المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل

الأحد.. جامعة القاهرة تفتتح المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل

تفتتح جامعة القاهرة المرحلة الرابعة لاستقبال طلاب جامعة الطفل بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، الأحد المقبل، بقاعة الإحتفالات الكبرى.

يحضرالحفل كلاً من رئيس أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، الدكتور محمود صقر، ونائب رئيس جامعة القاهرة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور عمرو عدلي، ووكيل كلية العلوم لشئون الدراسات العليا والبحوث والمنسق العام لبرنامج جامعة الطفل بجامعة القاهرة، الدكتور ممدوح نصار، بالإضافة إلى حضور نخبة من الأساتذة والمتخصصون في إعداد البرامج العلمية والفنية والمهارية .

وأكد منسق عام البرنامج، الدكتور ممدوح نصار أن المرحلة الرابعة من برنامج جامعة الطفل تهدف إلى إكتشاف المواهب والإبداع لدى الاطفال فى سن مبكر وتتم بكليتى الزراعة والطب البيطري.

وأشار منسق البرنامج إلى أن الأطفال الموهوبين ببرنامج جامعة الطفل يتم اختيارهم من خلال أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا من سن 8 سنوات الى 13 سنة ويصل عددهم فى هذه المرحلة الى 300 طفل تقريباً.

وأضاف نصار أن جامعة القاهرة ستشهد حفل ختام البرنامج يوم الاربعاء الموافق 8 فبراير المقبل فى تمام العاشرة صباحا بقاعة الاحتفالات الكبري بالجامعة والذي سيتم من خلاله توزيع شهادات على الأطفال المشاركين بالمرحلة الرابعة بالبرنامج، وأيضاً سيتم توزيع شهادات تكريم على السادة العاملين المشاركين بالبرنامج.

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير