رئيس التحرير أحمد متولي
 القبض على خالد يوسف في المطار.. وهذا تعليق مخرج «هي فوضى»

القبض على خالد يوسف في المطار.. وهذا تعليق مخرج «هي فوضى»

قالت صحيفة «الوطن» عبر موقعها الإلكتروني الأحد، إن قوات الأمن في مطار القاهرة، ألقت القبض على خالد يوسف عضو مجلس النواب، وبحيازته 10 شرائط من مخدر «الزانكس»، أثناء مغادرته البلاد متجها إلى باريس.

وذكر موقع «صدى البلد» أن عضو مجلس النواب كان «يُخفى 100 قرص مخدر بحقيبته»، لافتا إلى أن الرائد كرولس رفعت، مشرف تأمين صالة السفر، فى حقيبة المخرج خالد يوسف، حيث أوضح جهاز فحص الحقائب بالأشعة وجود أجسام معتمة بداخلها.

وأمام المقدم مصطفى الجندي، رئيس نوبتجية الشرطة، والعميد زينهم الشورى، مدير إدارة التأمين، تم فتح حقيبة البرلمانى وتبين وجود علبة تحتوى على 100 قرص من مخدر «الزانكس» والمحظور حيازته. وأمر اللواء فهمى مجاهد، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد البرلمانى.

وأبرز الموقع الإلكتروني لصحيفة «اليوم السابع» تعليق «يوسف» فور العثور على مخدر «الزانكس»، حيث قال« دواء مهدئ لمراتى»، بحسب الموقع.

ونقل الموقع عن مخرج «هي فوضى» قوله إنه كان فى طريقه إلى فرنسا، فى زيارة لزوجته، وكان لديه عبوة من دواء الـ «الزانكس»، مضيفا: «دواء مهدئ لزوجتى، وأحضرت الروشته الخاصه بالطبيب المعالج لها، والموضوع خلص». وأشار يوسف إلى أنه لم يتمكن من السفر، لتأخره على موعد الطائرة، لضرورة إحضاره روشتة الطبيب.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر