رئيس التحرير أحمد متولي
 قافلتان حدوديتان وتشغيل المستشفى الجامعي.. خطط جامعة كفر الشيخ بنصف العام

قافلتان حدوديتان وتشغيل المستشفى الجامعي.. خطط جامعة كفر الشيخ بنصف العام

عقد مجلس جامعة كفر الشيخ، برئاسة رئيس الجامعة، الدكتور ماجد القمري، اليوم الإثنين، اجتماعًا لمناقشة واستعراض أهم خطط الجامعة خلال أجازة نصف العام، وآخر المستجدات على الساحة التعليمية.

أعلن رئيس الجامعة تنظيم قافلتين في المناطق الحدودية والنائية والفقيرة بالمحافظة مثل قرية برج مغيزل والجيزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس، ضمن قوافل الجامعة التنموية للإسهام في خدمة المجتمع المحلي، موضحًا أن القافلتين يشارك فيهما كليات الطب البشري والطب البيطري والزراعة.

وأكد «القمري» في البيان الصادر عن الجامعة، اليوم الإثنين، تشغيل مستشفى كفر الشيخ الجامعي خلال أيام بصورة كاملة، على أن يتم عمل غرفة عمليات لمتابعة تشغيل المستشفى برئاسة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع تنمية البيئة، الدكتور علي أبوشوشة، و أمين عام الجامعة، عبدالله جاد، وعميد كلية الهندسة، الدكتور محمود نعمة الله، وعميد كلية الطب، الدكتور حسن الباتع.

وبحث رئيس الجامعة مع أعضاء المجلس أوجه التعاون العلمي والبحثي المشترك مع جمهورية أوكرانيا في ضوء الاتفاقية التي أبرمتها وزارة التعليم العالي مع جمهورية أوكرانيا في مجال تبادل البحث العلمي والتكنولوجي بين المؤسسات التعليمية والخدمية بين البلدين.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر