رئيس التحرير أحمد متولي
 200 طالب يشاركون في فاعليات الملتقى القمي الثاني لكليات التمريض بجامعة أسيوط

200 طالب يشاركون في فاعليات الملتقى القمي الثاني لكليات التمريض بجامعة أسيوط

انطلقت فاعليات الملتقى القمي الثاني لطلاب كليات التمريض بالجامعات المصرية، اليوم الإثنين، بجامعة أسيوط، والذي يقام في الفترة من 29 يناير وحتى 2 فبراير 2017.

وأشارت وكيل كلية التمريض جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة سماح عبدالله، إلى أن الملتقى يضم أكثر من 2044 طالب من أكثر من 15 كلية تمريض على مستوى الجامعات المصرية ويمتد على مدار الخمسة أيام القادمة.

وأكد نائب رئيس الجامعة، الدكتور عصام زناتى، على حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية باعتبارها جزء من العملية التعليمية التي تهدف إلى تكوين عقلية الطالب الجامعي، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تبخل في الأنشطة الطلابية وتشجيع جميع طلابها على المشاركة والمنافسة فى تلك الأنشطة على مستوى الجامعات المصرية .

ولفت منسق الأنشطة الطلابية بقطاع الصعيد بوزارة التعليم العالي، الدكتور أسامة النمر، إلى حرص القطاع على تقديم كافات متطلبات واحتياجات الأنشطة الطلابية لمختلف الجامعات المصرية وإزالة كافة المعوقات والعمل كحلقة وصل بين طلاب الجامعات المصرية.




 

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني