رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان الطوارئ بمستشفيات جامعة الإسكندرية ولجنة لإدارة أزمة «رحلة صيدلة»

إعلان الطوارئ بمستشفيات جامعة الإسكندرية ولجنة لإدارة أزمة «رحلة صيدلة»

نعت جامعة الإسكندرية طلابها ضحايا حادث أتوبيس نويبع، والذي راح ضحيته 8 طلاب من كلية الصيدلة، أمس الجمعة، أثناء قضاء إجازة منتصف العام الدراسي في جنوب سيناء.

وذكرت الجامعة في بيان لها، اليوم السبت، أن لجنة إدارة الأزمات بالجامعة عقدت اجتماعا طارئا لمتابعة مستجدات الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة، كما تم إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات الجامعة لاستقبال المصابين.

وأوضحت الجامعة أنها استقبلت عدد حالتي وفاة «شقيقتين إحداهما طالبة بكلية الصيدلة والأخري طالبة بكلية الفنون الجميلة» وسيتم تشييع الجنازة من مسجد الفرج عقب صلاة الظهر ودفنهما بمدافن الأسرة بالمندرة، وحالة وفاة ثالثة لطالبة بكلية الصيدلية وستشيع الجنازة عقب صلاة العصرمن مسجد المواسـاة.

ويتولى فريق من أساتذة الجامعة والموظفين الإشراف على إجراءات متابعة الموضوع بمستشفي شرم الشيخ ونويبع برئاسة عمـيد كليـة الهـندسـة، الدكتورعبد العزيز قنصـوه، ومدير عام رعاية الشباب بالجامعة، محمود جمال، للوقوف على آخر مستجدات الحادث ونقل الضحايا والمصابين إلى الأسكندرية.

ولقي 8 طلاب من كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية مصرعهم نتيجة انقلاب أوتوبيس سياحي، مساء الجمعة، في طريق نويبع الدولي، أثناء قضاء رحلة أجازة نصف العام بجنوب سيناء.

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير