رئيس التحرير أحمد متولي
 رغم خسارة اللقب.. السيسي يستقبل بعثة المنتخب

رغم خسارة اللقب.. السيسي يستقبل بعثة المنتخب

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بعثة المنتخب القومي القادمة من الجابون ظهر اليوم الإثنين، بعد خوضها نهائي كأس الأمم الإفريقية والهزيمة أمام الكاميرون بهدفين لهدف؛ وذلك بسبب الأداء الجيد للمنتخب القومي خلال البطولة.

ووفقا لـ«مصرواي» فقد تم فتح استراحة رئاسة الجمهورية وتجهيزها، وانتشرت الخدمات الأمنية والشرطة فى طريق المطار، وتم إخلاء مواقف انتظار السيارات المجاورة للاستراحة لحين وصول طائرة المنتخب الخاصة، وهى برقم 5242 والقادمة من مطار ليبرفيل فى الجابون، حيث تأخر وصولها عدة ساعات، ويقوم الرئيس باستقبال بعثة المنتخب لتكريمها على الإنجاز الذى حققوه رغم خسارتهم أمام الكاميرون فى المباراة النهائية .

وتوجت الكاميرون بطلة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخها، وذلك بفوزها على مصر 2-1 في ليبرفيل بالغابون، الأحد.

وهي المرة الأولى التي تخسر فيها مصر في نهائي إفريقي أمام الكاميرون، بعدما تفوقت على الأخيرة في نهائي 1986 بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادل سلبي، ثم في نهائي 2008 بنتيجة 1-صفر.

المصدر

  • مصرواي
مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم