رئيس التحرير أحمد متولي
 اشتري هدية عيد الحب وانت قاعد في بيتك

اشتري هدية عيد الحب وانت قاعد في بيتك

يتنافس مصممو الهدايا خلال المناسبات السعيدة على تقديم أفكار مبتكرة، وجديدة خاصة مع الاحتفال بعيد الحب، ليعرضون أفكارهم عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

صور 3D

تعد من الهدايا المميزة، التي يمكن تقديمها في عيد الحب، ويتم فيها تصميم الصور بطريقة مختلفة، حيث تكون محفورة بخامة كريستال 3D.

تتراوح أسعارها ما بين 100 إلى 200 جنيه، كما تنفذ على أشكال هندسية كالمربع، والمثلث، والدائرة، وأيضا شكل القلب، ويمكن للشخص تقديمها كميدالية، أو برواز، أو سلسلة.


مشغولات من التريكو

الأجمل أن تقدم لشريكتك هدية مصنوعة من التريكو، سواء كانت شنطة، أو كوفية، أو بوليرو، أو أيس كاب، أو تربون، والأسعار بسيطة جدا، وتتراوح مابين 15 إلى 150 حنيه.

عايز تعرف أكتر عن المشغولات ديه اضغط هنا

هدايا خشبية

هناك هدايا يمكن تصميمها على الخشب، وذلك عن طريق الحفر عليه، ويمكن تصميم برواز ببعض الكلمات التي يختارها الشخص، أو ميدالية، أو علبة يتم وضع فيها خاتم اكسسوار، وتتراوح الأسعار مابين 150 إلى 300 جنيه، لمشاهدة الأشكال وأنواعها اضغط هنا.

فضيات

الفضة من الهدايا المشتركة بين الشباب والبنات، فالبنات يعشقن الفضة، سواء كانت سلاسل، أو أساور، أو أنسيالات، أو حلقان أو خواتم، أو ساعات، والشباب لايرتدون سوى الفضة، من الخواتم، الساعات، أو الميداليات، لذا فيمكن شراء هدايا من الفضة، لاسيما إذا كانت محفورة ببعض الكلمات، أو بالأسماء، وتقدم فضيات كنوز هذه الأشكال المتنوعة، وتتراوح أسعارها مابين 120 إلى1000.

للتواصل لمعرفة الأنواع اضغط هنا.

ورد

ولأن الورود هي أرق الهدايا التي يمكن أن تقدم للفتيات، فما رأيكم في تصميم أشكال أوتقديم بوكيهات متنوعة من الورد.

لمشاهدة تصميم بوكيه الورد بشكل مختلف اضغط هنا.

رسم بورتريه


لايوجد أجمل من تقديم رسمة بورتريه كهدية في عيد الحب، خاصة إذا كانت للشريكين، وويوفر أحمد عبد اللطيف، هذه الرسومات، وتتراوح أسعاره مابين 200 إلى 450 جنيه، ويتوقف سعره على حجم البورتريه، والأدوات المستخدمة فيه هنا.

ورد وشوكولاتة

وتقدم أمنية ناجي من خلال صفحتها على فيسبوك بعض الهدايا المصممة من الورد والتي تقدم مع الشوكولاتة، كما تقدم بعض الهدايا المصممة من البالون كالقلوب، والدباديب، للتواصل معها اضغط هنا.

 

حسناء الشيمي

حسناء الشيمي

صحفية مصرية تهتم بالكتابة في ملف العلاقات واللايف ستايل