رئيس التحرير أحمد متولي
 لو عايز تبقى غني.. 5 كتب هتساعدك

لو عايز تبقى غني.. 5 كتب هتساعدك

تنظيم أمورك المالية يمكن أن يساعدك في تحقيق الثراء؛ لتتمكن من ذلك عليك الاستفادة من الكتب التي يرصدها «شبابيك» في هذا التقرير، والتي تساعدك على تنمية ذكاءك المالي وإدارة أموالك لكي تصبح من الأثرياء.

فكر وازدد ثراء

يحتوي الكتاب على خطوات عملية خاصة بالنجاح مرتبطة بكل خطوة من خطوات «نابليون هيل» الثلاثة عشر لنيل الثروات.

كما يحتوي على مقالات عن النجاح وإرشادات حول كيفية إقامة جماعة عقل مدبر، ويشتمل على العديد من الأدوات الفعالة والمتنوعة التي تناسب الجميع.

يمكنك تحميل الكتاب من هنا

أسرار عقل المليونير

يشرح الجانب النفسي للثراء، حيث يتناول الكاتب فيه طريقة تفكير الناجحين في تكوين الثروة ويقارن طريقة تفكيرهم بالأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ كي يكونوا أغنياء، ويكشف الحلقة المفقودة بين الرغبة في النجاح المالي وبين تحقيقه فعليا.

لتحميل الكتاب، اضغط هنا

لو معندكش وقت.. دليلك لاحتراف القراءة السريعة

كيف تدير أموالك؟

يقدم حلولا عملية مبسطة لكيفية إدارة الأفراد لمدخراتهم واستثماراتهم ومصاريفهم الشهرية. ويستعين الكتاب بمراجع عربية وغربية من تجارب السابقين والمعاصرين ممن أحسنوا إدارة أموالهم. 

الكتاب لا يسعى إلى تقديم وصفات للثراء السريع، لكنه يهدف إلى الإرشاد للطرق المثلى لإدارة أموالك بصورة سليمة، وتجنيبك الوقوع في أخطاء مالية، حتى تتمكن من تكوين الثروة.

صفحة الكتاب على «Goodreads» من هنا

إصنع المزيد من المال

يجمع بعضا من أعظم الأسرار المتعلقة بالثروة والأمور المالية، وهو من أفضل كتب الثراء التي ألهمت الكثير من القراء أفكار بسيطة وفعالة ساهمت في إثرائهم وزيادة ثرواتهم، فهو يحتوي على نصائح عملية وأقوالا مأثورة كفيلة بتطوير الكفاءة المالية في جميع جوانب حياتك.

يمكنك تحميل الكتاب من هنا

قواعد الثراء


يقدم لك هذا الكتاب مجموعة من القواعد والاستراتيجيات التي عليك أن تفهمها ثم تنفذها، والتي لن تجعلك تحقق الثراء بسرعة لكن ستزيد فرصتك في زيادة مكاسبك من المال وزيادة ثروتك. يمكنك تحميله من هنا

  5 قنوات يوتيوب ساخرة.. هتهون عليك الحال 

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب