رئيس التحرير أحمد متولي
 عن دعوات التظاهر بجامعة القاهرة.. جابر نصار: مستحيل

عن دعوات التظاهر بجامعة القاهرة.. جابر نصار: مستحيل

قال رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار إن مادة العقود الإدارية التي يدرسها بكلية الحقوق، نسبة النجاح بها بلغت 70%، مؤكدًا أن التظاهر داخل حرم جامعة القاهرة أمر أصبح مستحيلا وغير مقبول.

وأضاف نصار خلال جولته اليوم الإثنين، بجامعة القاهرة، أن الامتحان تمت بطريقة البابل شيت، وهو عبارة عن بنك أسئلة ووضع الامتحان من هذه الأسئلة، وتم تصحيح المادة آليا مضيفا أن "هذه عدالة مطلقة وكل واحد خد حقه".

وعن دعوات التظاهر التي اطلقها طلاب بكلية الحقوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال: «الأمر اصبح مستحيل ومرفوض تماما في جامعة القاهرة وليس أول طرق الاعتراض والديمقراطية التظاهر.. فانا مستعد لتلقي أي شكوى وبابي مفتوح أمام الجميع ومن لديه تظلم يتقدم به إلى مكتبي».

وأوضح «نصار» أن نسبة النجاح كبيرة وليس هناك مجال لمقارنتها بنتائج الأعوام السابقة لأنها كانت مقالية أما النظام الجديد التصحيح به إلكتروني عن طريق أجهزة الكمبيوتر وهو ما يمنع اي مجال للظلم.

كان عدد من طلاب كلية الحقوق جامعة القاهرة، اشتكوا من نتائج امتحان مادة العقود الادارية التي يدرسها رئيس الجامعة، الدكتور جابر نصار، ودعا عدد منهم لوقفات احتجاجية اعتراضا على ذلك.

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير