رئيس التحرير أحمد متولي
 بحضور محافظ القاهرة.. جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون لتطوير المناطق العشوائية

بحضور محافظ القاهرة.. جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون لتطوير المناطق العشوائية

وقع القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع صندوق تطوير العشوائيات بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات، بحضور نائب وزير الإسكان، الدكتور أحمد عادل، ومحافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد.

وأوضح رئيس الجامعة أن الهدف من توقيع البرتوكول هو تحقيق المساهمة الفعالة من الجامعة بالتعاون مع الأطراف الموقعة في تطوير وتنمية المناطق العشوائية، لخدمة الوطن والمجتمع  بما يحقق المردود الأجتماعي والاقتصادي الإيجابي لسكان المناطق العشوائية.

وأشار إلى أن جميع الأطراف الموقعة أبدت رغبتها في المساهمة في عملية تطوير المناطق العشوائية التزامًا منها بمسئوليتها المجتمعية لتوفير حياة كريمة لقاطني العشوائيات .

يذكر أن صندوق تطوير العشوائيات أنشأ بهدف حصر المناطق العشوائية وتطويرها وتنميتها ووضع الخطط اللازمة لتخطيطها عمرانيا وإمدادها بالمرافق الأساسية بالتنسيق مع الوزارات والجهات والهيئات المعنية لتنفيذ الخطة القومية لتطوير المناطق العشوائية.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم