رئيس التحرير أحمد متولي
 بالتعزيزات الأمنية.. جامعة أسيوط تستعد لمؤتمر الجامعات العربية السابع

بالتعزيزات الأمنية.. جامعة أسيوط تستعد لمؤتمر الجامعات العربية السابع

تستعد جامعة أسيوط للمؤتمر الدولي السابع للجامعات العربية لضمان جودة التعليم العالي، والذي تشهده الجامعة، غدًا الإثنين، بالتعاون مع الأمانة العامة للمؤتمر بجامعة الزرقاء بالأردن– اتحاد الجامعات العربية. 

وعن تأمين المؤتمر، وسير العملية التعليمية أثناء المؤتمر، أوضح مدير أمن جامعة أسيوط، ناصر الدويني لـ«شبابيك» أن الشرطة هي من تتولى تأمين الوفود من المطار حتى وصولهم الجامعة، وبعدها يتولى أمن الجامعة  تأمين الوفود أثناء إقامتهم. 

وأشار الدويني إلى أن الجامعة على أتم الاستعداد للمؤتمر، من تجديد للقاعات ووضع الأعلام العربية والتأمين الداخلي، كما أكد أن المؤتمر يشمل تأبين لرئيس الجامعة والمؤتمر السابق الدكتور محمد رأفت.

ويوضح مدير أمن جامعة أسيوط، أن العملية التعليمية بالجامعة مستمرة ولن تتأثر بالمؤتمر، وذكر أن حضور طلاب الكليات الأدبية مع بداية الترم الثاني يصل إلى ٨٠٪‏ ، مع اكتمال الحضور بالكليات العملية.

 كما أكد على استعداد الأمن والتنسيق بين الهيئات الإدارية والأمنية المختلفة بالجامعة، وتزويد البوابات بأفراد أمن جدد وتهيئة الجهاز الأمني بزي جديد وكارنيهات للعاملين.

واضاف أن الوفود العربية تقيم بدار الضيافة داخل الحرم الجامعي واستراحات كلية الآداب، مشيرا إلى أن الخدمة ستظل متوفرة مع الوفود بشكل مستمر خلال فترة الموتمر وحتى سفرهم لمدينة الأقصر يوم الثلاثاء القادم.

 

 

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني